المزيد
الآن
رئيس الزمالك: الوداد انتصر علينا بفضل السحر والشعوذة
كرة القدم

رئيس الزمالك: الوداد انتصر علينا بفضل السحر والشعوذة

اتهم رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، المغاربة باستخدام السحر والشعوذة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد البيضاوي يوم السبت الماضي بمركب مولاي عبد الله بالرباط ، مشيرا في تصريح لقناة LTC أنه من غير الطبيعي أن يسجل نادي الوداد على فريقه 5 أهداف بعدما كان هذا الأخير متفوقا في مباراة الذهاب مما يؤكد أن "المباراة كانت غير طبيعية".

هذا وزعم منصور أن أداء لاعبي فريق الزمالك كان ضعيفا خلال المباراة بسبب تأثرهم بالسحر، داعيا الاتحاد الإفريقي إلى ضرورة التدخل من أجل منع استخدام السحر خلال المباريات كما يمنع استخدام المنشطات، كما أتهم حكم المباراة بالارتشاء.

وفي نفس السياق، حمل منصور مسؤولية دخول بعد أفراد التراس الزمالك -المعروفين بأعمال شغبهم- إلى المغرب من أجل حضور المباراة إلى سفير المغرب بالقاهرة، متهما إياه بالرغبة في تشويه سمعة الفريق واحتمال استبعاده من البطولة الافريقية.

يشار إلى مركب مولاي عبد الله كان قد احتضن يوم السبت الماضي مباراة ذهاب قبل نهائي أبطال إفريقيا، والتي جمعت بين فريق الوداد البيضاوي والزمالك المصري، مباراة عرفت سيطرة الفريق البيضاوي على جميع أطوارها مسجلا بذلك خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع