المزيد
الآن
مؤتمر الاحرار.. اخنوش يعد "بالعمل والمعقول" وربط المسؤلية بالمحاسبة
سياسة

مؤتمر الاحرار.. اخنوش يعد "بالعمل والمعقول" وربط المسؤلية بالمحاسبة

الجديدة: غزلان القطاويالجديدة: غزلان القطاوي
257

"من هنا يبدأ المسار، العمل والمعقول" بهذا الشعار افتتح عزيز اخنوش، رئيس التجمع الوطني للاحرار، أشغال المؤتمر الوطني السادس لحزبه، مساء اليوم الجمعة، بمركب المعارض محمد السادس بالجديدة.

وقال أخنوش، في كلمة الجلسة الافتتاحية، " ناس بغات العمل والمعقول.. هذا ليس بشعار بل منهجية جديدة، واغراس تعني الالتزام والوفاء به وربط المسؤولية بالمحاسبة" مضيفا، "انه يوم تارخي بعد 40 سنة من عطاء الحزب في الساحة السياسية، فإن هذه مرحلة جديدة من مسيرة حزبنا نحو المستقبل".

واكد ذات المتحدث، ان هذا المؤتمر يأتي بعد ستة أشهر من اللقاءات والنقاشات التي رسمت الطريق لانعقاد هذا اليوم، مبرزا، أنه سجل في ظرف اقل من اربعة اشهر انخراط اكثر من 65 الف منخرط وحصل على بطاقة العضوية.

وعن إحداث منظمات موازية لحزب "الحمامة"، اوضح رئيس التجمعيين، ان حزبه نجح في تأسيس 12 منظمة جهوية نسائية و12 منظمة جهوية للشباب.

وأشار أخنوش، إلى ان حزبه وضع ميثاقا اجتماعيا مع المواطنين للدفاع عن كرامتهم وتوفير فرص الشغل بالاضافة الى تشجيع الاقتصاد والاستثمار والمبادرة الذاتية.

يذكر أن أشغال المؤتمر مستمرة إلى غاية يوم الأحد 21 ماي الجاري، ويعرف هذا اللقاء الوطني للحزب حضور عدة شخصيات أبرزها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ورئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، وعدد من وزراء حكومة العثماني، وضيوف شرف من عدة دول أفريقية وأوروبية. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع