الآن
محللون: الوداد امتلك مقومات البطل والفضل الكبير يعود لعموتة
رياضة

محللون: الوداد امتلك مقومات البطل والفضل الكبير يعود لعموتة

أنس صوت الريحأنس صوت الريح

تمكن فريق الوداد البيضاوي من حصد لقب البطولة الاحترافية المغربية، أمس الأربعاء، بعد فوزه في مؤجل الجولة 28 على حساب أولمبيك آسفي، بملعب المسيرة، بنتيجة هدفين لواحد، حيث أضحى فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه، الدفاع الحسني الجديدي، سبع نقاط.

أوضح الإطار الوطني، فؤاد الصحابي، في تصريحه لموقع القناة الثانية أن فريق الوداد البيضاوي قدم مستويات مميزة منذ انطلاق البطولة الاحترافية، مما خول له احتلال المركز الأول منذ أولى الجولات إلى غاية حصده للقب على بعد دورتين، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لم يقع في أخطاء منافسيه وامتلك السرعة النهائية خلال آخر الدورات.

وأضاف الصحابي أن تعاقد الإدارة الودادية مع الحسين عموتة كان قرارا صائبا، سيما وأنه يتوفر على تكوين علمي ساعده على تجاوز الأخطاء التي كلفت الفريق فقدان لقب البطولة السنة الماضية إثر المشاركة في مجموعة من الواجهات.

من جانبه، أكد المحلل الكروي، محمد نجمي، أن الوداد البيضاوي يمتلك طيلة الثلاث مواسم الماضية فريقا يمتلك مواصفات البطل، حيث استفاد من الاستقرار الكبير الذي يتمتع به على المستوى التسييري.

وأضاف ذات المتحدث أن النادي الأحمر حقق مجموعة من الانتصارات في الدورات الأخيرة خارج الميدان وأخرى في مواجهات حاسمة؛ كمباراة الديربي البيضاوي، مما جعله بطلا يستحق التتويج باللقب، ومنحه فرصة أن يكون بطلا فوق العادة، خصوصا وأنه اقترب من حصد رصيد من النقاط نادرا ما تم تحقيقه خلال العشرين سنة الأخيرة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع