الآن
راموس: أهدافي لها طعم خاص وأرجح تغيير رقم قميصي من 4 إلى 93
البطولة الإسبانية

راموس: أهدافي لها طعم خاص وأرجح تغيير رقم قميصي من 4 إلى 93

شيماء عصفورشيماء عصفور
201

قال لاعب ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس، انه يرجح تغيير رقم قميصه مع النادي الملكي من 4 إلى الرقم 93 وذلك لتخليد الهدف الذي سجله في مرمى أتليتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال عام 2014 في الدقيقة 93 من الوقت الاضافي .

هدف مدافع ريال مدريد في شباك الاتليتيكو مهد لفوز النادي الملكي باللقب وانهاء المباراة لصالحه بنتيجة 4 مقابل 1.

راموس الذي كان يتحدث عبر بث حي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يرد من خلاله على تعليقات مشجعيه، قال إنه لم يكن يتخيل أن يكون لاعبا لفريق كبير كريال مدريد"

لم اكن اتخيل هذا..نعم كلنا كان لدينا حلم وهدف حين كنا صغار، وانا كنت مولعا بكرة القدم وحلمي،كان ان اصير لاعب كرة قدم، وانا سعيد لانني حققت حلمي وما عليكم فعله هو ان تكافحوا من اجل حلمكم وان تشتغلوا بجد".

وحين سأله أحد المعلقين عن أفضل هدف لديه، أجاب راموس،"أهدافي مثل أبنائي لا أستطيع أن أفرق بينها، لانها كلها كان لها طعم خاص...لكن هدف لاديسيما هو الهدف الافضل بالنسبة لي لانني سجلت الهدف في الدقيقة 93 وهو الذي جعلنا نحصل على اللقب".

وبعد أن سأل أحد مشجعي راموس عن لماذا لم يغير رقم قميصه من رقم 4 إلى 93، قال راموس،" رقم4 هو رقم احببته دائما لانه كان يجلب لي الحظ وهو الذي كان يرافقني دائما في مسيرتي مع ريال مدريد لكن لا أستبعد الامر".

وفيما يخص سؤال هل يطمح راموس يوما ما أن يصبح مدربا، أجاب مدافع الفريق الملكي،"أن اصبح مدرب شيء يثيرني لكن لا يمكن الآن لانني لازالت اريد الاستمرار في اللعب ومازال في جعبتي الكثير من العطاء".

اما بخصوص شعوره بعد خوضه 500 مباراة رسمية مع النادي الملكي قال راموس" أشعر حقا بالفخر ومنذ سنوات عديدة لم اتخيل يوما ان اصل لهذا الرقم، ولكن اليوم استطيع الاستمتاع بالامر ويجب ان اقدم المزيد باحترامي لأفضل فريق في العالم".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع