الآن
تغييرات جديدة يعرفها مشروع أكاديمية الرجاء‎
كرة القدم

تغييرات جديدة يعرفها مشروع أكاديمية الرجاء‎

أنس صوت الريحأنس صوت الريح
111

عقد رئيس نادي الرجاء البيضاوي، سعيد حسبان، صباح امس الثلاثاء بمقر الفريق اجتماعا رفقة مسؤولي وزارة التجهيز بغية مناقشة مشروع بناء أكاديمية الرجاء لكرة القدم.

وحضر للاجتماع المسؤول عن مشروع الأكاديمية، أمين مال فريق الرجاء البيضاوي عادل باقيلي، الذي أكد لموقع القناة الثانية في اتصال هاتفي أن اجتماع امس كان فرصة للمصادقة على ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع سابق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وزارة الشباب والرياضة وجهة الدارالبيضاء.

وأوضح عادل باقيلي أن الاجتماع السابق المشار إليه خرج بخلاصة إعادة تحيين المشروع وإعطاء جانب التكوين الأولوية داخله، على عكس المشروع الأولي الذي كان يهدف خلاله النادي لبناء مرافق أخرى كفندق يقضي فيه الفريق الأول ليلة المباريات، وهو ما كان قد تسبب في رفض الجهات المانحة لإعطاء المبالغ المالية التي وعدت بها إلى حين ملاءمة المشروع مع الهدف الذي سطر له.

وأضاف المسؤول عن مشروع الأكاديمية للموقع أن المبلغ المرصود لم يكن قادرا على الاستجابة للمشروع الأولي، مشيرا إلى أن كل هذه المعطيات ساهمت في تعديل المشروع، حيث تم القيام بالعديد من التحيينات التي همت تغليب جانب التكوين؛ إذ أصبحت الأكاديمية، كمثال، قادرة على إيواء 86 مستفيد عوض 46 كانت محددة سابقا.

وأشار الموقع الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي في بيان له صباح يوم الثلاثاء أن أشغال المشروع انطلقت يوم 21 نونبر 2016، وأنه من المنتظر أن تستغرق مدة الإنشاء 10 أشهر.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع