الآن
صور: بعد شاروخان.. سلمان خان وحبيبته السابقة بالمغرب من أجل تصوير فيلم الجديد
سينما

صور: بعد شاروخان.. سلمان خان وحبيبته السابقة بالمغرب من أجل تصوير فيلم الجديد

أسابيع قليلة بعد انتهاء مواطنه شاروخان من تصوير فيديو كليب أحدا أغاني فيلمه الجديد، يصور النجم الهندي سلمان خان مشاهد من فيلمه الجديد ‘’النمر زيندا هاي’’، بالمغرب رفقة حبيبته السابقة، النجمة كاثرينا كايف.

وبعد صدور عديد من التقارير الإخبارية الهندية التي تتحدث عن توجه الثنائي سلمان خان وكاثرينا إلى المغرب من أجل تصوير فيلمهما الجديد، أكد مخرج الفيلم على عباس زافار هذا الأمر عبر تويتر.

">

المخرج، الذي يتواجد حاليا في المغرب لاختيار أماكن التصوير، قال عبر حسابه على توتير أنه سيبدأ التصوير من مدينة مراكش، حيث نشر المخرج صورة من المدينة ، يوم الجمعة الماضي.

كما نشر موقع koimoi الهندي بعض الصور لطاقم تصوير الفيلم بأحد مواقع التصوير بمراكش.

destination-morocco-tiger-zinda-hai-3

طاقم التصوير بأحد مواقع التصوير بمراكش

وجدير بالذكر أن الفيلم الجيدد لسلمان خان "النمر زيندا هاي"، هو تتمة لمشروع سينمائي صور سنة 2012 وحمل عنوان "إيك ثا النمر".

وكان نجم بوليود شاروخان قد حل بالمغرب رفقة الممثلة الباكستانية ماهرة خان من أجل تصوير فيديو كليب أغنية فيلمه الجديد “RAEES”.

ووفق موقع DNA الهندي فإن فريق العمل اختار تصوير أغنيتين للفيلم، الأولى في أبو ظبي والثانية في المغرب، وذلك بعدما مُنع فنانون باكستانيون مشاركون في العمل من دخول الأراضي الهندية.

وسبق لبوليوود أن صورت مشاهد كثيرة من فيلم "العميد فينور" بمدينة طنجة الذي جمع الممثلة كاثرينا كابور بزوجها الممثل سيف علي خان.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع