الآن
عاجل :
تفاصيل فاجعة سخان الماء بالخميسات التي حصدت أرواح ستة أشخاص بينهم أطفال
حوادث

تفاصيل فاجعة سخان الماء بالخميسات التي حصدت أرواح ستة أشخاص بينهم أطفال

غزلان القطاويغزلان القطاوي
آخر تحديث
4103

أفاد مصدر لموقع القناة الثانية، أن ستة أفراد من عائلة واحدة لفظوا أنفاسهم ، ليلة أول أمس الأربعاء، بمدينة الخميسات، في حادث اختناق بسبب تسرب الغاز البوتان من سخان الماء.

وأضاف ذات المصدر، فإن الضحايا هم الأب وهو يشتغل عامل بناء وأختيه سعاد، 20 سنة، وزينب، 18 سنة، وأمه المسنة، وابنتيه، ملاك 4 سنوات ووئام 10 سنوات، فيما نجت زوجته التي كانت بطنجة لحظة وقوع الفاجعة. 

وقال شقيق العائلة، ويبلغ من العمر 19 سنة، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية، إن زوجة أخيه حاولت ربط الاتصال بالعائلة منذ ليلة الأربعاء إلا أنها لم تتلق أي جواب، الأمر الذي أثار شكوكها، فهرعت إلى مدينة الخميسات لتستفسر عن أحوال عائلتها بعد انقطاع أخبارهم، لتفاجئ عند حلولها بالمنزل بأفراد أسرتها جثتا هامدة، لتنهار بدورها من هول ما رأته، وشعر سكان الحي بهذا الحادث، وأخبروا السلطات المحلية على الفور. ليتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي للخميسات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وتابع ذات المتحدث، وهو في حالة صدمة إثر الفاجعة، أن الناجية ترقد حاليا بالمستشفى وتتلقى العلاجات وفي حالة نفسية سيئة. فيم تم نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات.

وقد انتقلت العناصر الأمنية المحلية إلى عين المكان، وفتح تحقيق في النازلة لمعرفة ملابسات الحادث.

يشار إلى أن القاتل الصامت، أزهق أرواح العديد من الحالات في الفترة الأخيرة، لترتفع حالات الوفيات بسبب الاختناقات جراء تسرب الغاز من السخانات المائية المنزلية، كان آخرها وفاة أربعة أشخاص بسطات وهم نائمين بمحلبة التي يتشغلون بها في اليومين الماضيين.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع