المزيد
الآن
وفد من اللجنة المنظمة لمونديال قطر يحضر لمتابعة دوري رمضاني بالمغرب
رياضة

وفد من اللجنة المنظمة لمونديال قطر يحضر لمتابعة دوري رمضاني بالمغرب

من المنتظر أن يحضر وفد من اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 إلى مدينة الدارالبيضاء بعد غد الأربعاء لمتابعة دوري "CASABLANCA RAMADAN TOURNAMENT" الذي سيجرى بملاعب أحد الأندية الخاصة بمدينة الدارالبيضاء.

 

نصر الدين نصري، مدير الدوري، أكد في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن هذا الدوري تدأب اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 على تنظيمه بشكل سنوي في منطقة الشرق الأوسط، موضحا أنه نجح في إقناعهم شهر دجنبر الماضي بعد لقائه بهم بتنظيمه في المغرب أخذا بعين الاعتبار تواجد الأخير في نقطة ربط بين القارة الإفريقية والأوربية إضافة إلى احتضانه للعديد من الشركات العالمية، وهو ما من شأنه أن يشكل فرصة جيدة للتسويق لمونديال قطر.

 

وأضاف ذات المتحدث أن اللجنة المنظمة لهذا الدوري الرمضاني، الذي سيجرى في الفترة المتراوحة بين 22 و27 ماي الجاري، تضم 12 عنصرا مغربيا ينتمون لقائمة المتطوعين لتنظيم مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أن عملهم خلال هذه البطولة سيكون بمثابة تدريب لهم على الأجواء التنظيمية، على اعتبار رغبة المنظمين في جعل هذه البطولة على شكل "مونديال مصغر" يجمع كبرى الشركات المتواجدة في المغرب.

 

L’image contient peut-être : texte

 

وأفاد نصري أن الفائز بلقب البطولة سينال جائزة قيمتها 15 ألف درهم، فيما سيحصل الوصيف على 5000 درهم، على أن يتم تخصيص جوائز فردية أخرى خاصة بأفضل مهاجم وأفضل حارس مرمى.

 

وأوضح مدير البطولة أن مباريات دور المجموعات ستجرى يومي الأربعاء والخميس، فيما سيتم منح راحة للفرق المشاركة يوم الجمعة بغية إتاحة الفرصة أمام وفد اللجنة المنظمة لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع الوداد الرياضي بالترجي التونسي، الجمعة القادم بمجمع الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع