المزيد
الآن
هل تعلن الكاف عن تأجيل لقاء الرجاء أمام الزمالك بسبب كورونا؟
رياضة

هل تعلن الكاف عن تأجيل لقاء الرجاء أمام الزمالك بسبب كورونا؟

DR

تسببت الحالات العديدة للاعبي الرجاء الرياضي المصابة بفيروس كورونا المستجد في طرح سؤال حول إمكانية تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام الزمالك المصري المبرمجة السبت القادم برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكانت لجنة المسابقات التابعة للكاف قد وجهت مراسلة للأندية البالغة لدور نصف النهائي في المسابقات القارية تخبرهم من خلالها أن تأجيل المباريات لن يتم في حالة تسجيل أقل من خمس إصابات بفيروس كورونا المستجد.


ومما يزيد من غموض القرار المنتظر للكاف هي الطريقة التي تعاملت بها لجنة المسابقات مع إصابات لاعبي فريقي حسنية أكادير وحوريا كوناكري بفيروس كورونا المستجد، حيث قررت تثبيت المباريات في موعدها المحدد سلفا.

 


وإلى جانب ذلك، لم تحمل المراسلة التي بعثتها الكاف لإدارة حسنية أكادير جوابا يكشف عن معيار واضح يتم اعتماده للحسم في إجراء المباراة من عدمها، حيث أشارت إلى أن مراسلة الفريق السوسي التي تم بعثها قبل 48 ساعة من مباراة نهضة بركان تمت فيها الإشارة آنذاك إلى 5 إصابات فقط، قبل أن تضيف أن التوفر على 11 لاعبا أساسيا وأزيد من ثلاثة احتياطيين يحول دون تغيير موعد المباراة.

 

 


ولم يعلن الرجاء الرياضي لحدود الآن عن مراسلته للكاف بخصوص تأجيل المباراة، حيث من المنتظر أن يحسم اجتماع سيعقده مسؤولو النادي اليوم الثلاثاء في الخطوات التي سيتم اتخاذها للتعامل مع الوضع الحالي.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع