المزيد
الآن
نهضة بركان تبحث عن الصدارة خلال مواجهتها لسريع واد زم
رياضة

نهضة بركان تبحث عن الصدارة خلال مواجهتها لسريع واد زم

يحل فريق نهضة بركان اليوم الأحد ضيفا على نظيره سريع واد زم، على أرضية الملعب البلدي لوادي زم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم الجولة الـ17 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.


ويسعى فريق نهضة بركان إلى العودة بنتيجة الانتصار للانقضاض على صدارة الدوري بعد الخسارة الثانية على التوالي التي تلقاها الوداد الرياضي، أمس السبت، أمام يوسفية برشيد بنتيجة 3/2.


وسيكون على فريق نهضة بركان إنهاء سلسلة التعادلات التي حصدها في آخر 4 جولات، وهو ما كلفه ضياع العديد من الفرص لاستعادة مركز الصدارة الذي كان يحتله في الجولات الأولى.


من جانبه، يسعى فريق سريع واد زم إلى العودة إلى سكة النتائج الإيجابية بعدما فشل خلال آخر 5 جولات في تحقيق نتيجة الانتصار؛ المعطى الذي تسبب في نزوله للمركز الـ12 في سلم الترتيب.


وتجرى لحساب نفس الجولة مباراة حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب أكادير الكبير انطلاقا من الساعة السابعة مساء. الفريق الأكاديري يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده بشكل أكبر من منطقة الخطر حيث يحتل حاليا المركز الـ13 برصيد 16 نقطة.

 

بدوره، أولمبيك خريبكة يبحث عن العودة بنتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الخطر، حيث يتقاسم المركز الـ13 مع حسنية أكادير برصيد 16 نقطة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع