المزيد
الآن
مومن لـ2M.ma: "على نهضة بركان فرض أسلوبه على بيراميدز المصري"
رياضة

مومن لـ2M.ma: "على نهضة بركان فرض أسلوبه على بيراميدز المصري"

CAF

يصطدم نهضة بركان اليوم الأحد بنظيره بيراميدز المصري، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 


وتمكن الفريق البركاني من بلوغ الدور النهائي بعد تجاوزه في نصف النهائي عقبة مواطنه، حسنية أكادير، بنتيجة هدفين لواحد، فيما حجز بيراميدز التذكرة الثانية على حساب حوريا كوناكري الغيني.

 

 

واعتبر الإطار الوطني، حسن مومن، في تصريح لموقع القناة الثانية أن بلوغ كلي الفريقين للنهائي لم يأت من فراغ، حيث يجني نهضة بركان حاليا ثمان عمل في العمق انطلق منذ أزيد من أربع سنوات، فيما يستفيد الفريق المصري من خبرة مجموعة من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل هرمي الكرة المصري، الأهلي والزمالك.


وأشار مومن إلى أن هذا النهائي يظل مميزا بالنظر لأن كلا من نهضة بركان وبيراميدز لم يسبق لهما التتويج بلقب قاري، إلا أنه أكد في ذات السياق أن الفريق البرتقالي راكم من التجربة القارية خلال السنوات الماضية ما يسمح له برفع الدرع الإفريقي.

 


وأوضح الإطار الوطني أن السيناريو الأمثل للمباراة هو أن يدخل نهضة بركان مستعملا لأسلحته المعروفة وهي السخاء الهجومي لأظهرته إلى جانب الضربات الثابتة، معتبرا أن مفتاح حسم المباراة هو فرض البراكنة لأسلوبهم على الفريق المصري.


وأبرز مومن أن ربع الساعة الأول من المباراة سيكشف عن الصورة التي ستتخذها المباراة، حيث سيظهر الجاهزية البدنية وكذلك أفكار المدربين المختارة لتدبير اللقاء.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع