المزيد
الآن
مومن لـ2M.ma: الضربات الثابثة والعرضيات سلاح بركان أمام الزمالك المصري
رياضة

مومن لـ2M.ma: الضربات الثابثة والعرضيات سلاح بركان أمام الزمالك المصري

يواجه فريق النهضة البركانية خصمه الزمالك المصري يومه الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

الإطار الوطني، حسن مومن، أوضح في حديثه مع موقع القناة الثانية أن الفريق الذي يتوفر على رغبة أكبر هو من سيحسم موقعة الغد، مشيرا إلى أن مكونات النهضة البركانية تسعى بشدة إلى تذوق المجد القاري الشيء الذي سيدفعهم لتقديم كل ما يملكون خلال المواجهة المزدوجة أمام الزمالك.

 

وأكد مومن أن فريق الزمالك سيعتمد في الغالب خلال مباراة الغد على دفاع متأخر كما كان الحال خلال مواجهتيه السابقتين بالمغرب أمام كل من اتحاد طنجة وحسنية أكادير، وهو ما سيفرض على الفريق المغربي البحث عن حلول بواسطة العرضيات الجانبية والضربات الثابثة، وهي طرق أثبت البركانيون إجادتها في كل المباريات السابقة.

 

وأوضح ذات المتحدث أن الزمالك استطاع أن يقصي الفرق المغربية بفعل تجربته الكبيرة، رغم أن الحسنية حرمت من هدف شرعي، إلا أنه اعتبر نهضة بركان فريقا تزود بتجربة كافية خلال مشاركتيه السابقتين وهو ما ظهر على أداء لاعبيه في المباريات الأخيرة.

 

وعن الغيابات الكثيرة التي سيعاني منها البركانيون غدا؛ عزيز، المباركي، طراوري والناجي، أبرز الناخب الوطني السابق أن البركانيين قادرون على تجاوز هذا العائق رغم الدور الكبير الذي يقوم به كل من عزيز والناجي داخل رقعة الميدان، وذلك بفضل دكة الاحتياط التي تضم لاعبين مميزين.

 

ورشح مومن اللاعب الركراكي لتعويض غياب العربي الناجي على مستوى وسط الميدان، مؤكدا أن اللاعب المذكور يجيد القيام بعملية الربط بين الخطوط ويبقى قادرا على سد الفراغ الذي سيتركه غياب الناجي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع