المزيد
الآن
موازين 2019.. حضور أزيد من مليونين و750 ألف لمتابعة سهرات المهرجان
موازين 2019

موازين 2019.. حضور أزيد من مليونين و750 ألف لمتابعة سهرات المهرجان

دوزيمدوزيم

كشقت جمعية "مغرب الثقافات"، المنظمة لمهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، أن نسخة هذه السنة عرفت حضور أزيد من مليونين و750 ألف لمتابعة عروض أكثر من 200 فنان شاركوا في فعاليات المهرجان، الذي شهد حفلات موسيقية "لا تنسى ولحظات قوية ومشاعر نبيلة مشتركة".

وأضاف بلاغ "مغرب الثقافات" أن هذا الحضور التاريخي يؤكد على الشعبية الاستثنائية لموازين وجاذبيته الدولية، مضيفا أنه استفاد من تغطية إعلامية رائعة. تؤكد أكد مكانته كحدث موسيقي، ضمن الأكثر شعبية عالميا، ليستحق بذلك "المرتبة رقم 1 في جميع أنحاء العالم، حسب بيانات موقع « ستاتيستا » المرجعي والرائد في قياس البيانات".

وأبرزت دورة هذه السنة، حسب بلاغ الجمعية الحاضنة للمهرجان، المكانة الاستثنائية للمهرجان كونه مفتوح للجميع،وينشر  قيم حرة وموحدة وشاملة. كما عاش زوار موازين ولمدة تسعة أيام، من 21 إلى 29 يونيو الجاري، لحظات قوية حقيقية مع عروض فنانين من جميع أنحاء العالم.

وشكل المهرجان فرصة للمغنين والموسيقيين القادمين من مختلف أنحاء العالم، من أجل "اكتشاف الحماس الاستثنائي للمغاربة"، مشيرا أنهم أشادوا بجودة التنظيم، وكذا الاستقبال غير العادي للجمهور، حيث كانت كل حفلة موسيقية فرصة لمئات الآلاف من الأشخاص للغناء والتفاعل مع نجومهم المفضلين.

وفي الأخير، تقدمت جمعية مغرب الثقافات بالشكر لجميع شركائها وعملائها والجهات الراعية لها، وكذا فرق الجمعية والشركات والمؤسسات والهيئات "التي عملت بتفان منقطع النظير لنجاح هذه الطبعة الثامنة عشر لموازين".

كما توجهت الجمعية بشكر خاص للأجهزة الأمنية التي جعلت هذا المحفل يمر في أفضل الظروف الأمنية، مشددة أن "بفضل مشاركة الجميع، كان نجاح موازين مكتسحا وتاريخيا".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع