المزيد
الآن
منير المحمدي يلتحق بمعسكر الأسود قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا
رياضة

منير المحمدي يلتحق بمعسكر الأسود قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا

بات من المؤكد أن يلتحق الحارس منير المحمدي بالمنتخب الوطني بداية الأسبوع المقبل، قبل التوجه إلى مصر استعدادا لخوض المباراة الأولى في كأس أمم إفريقيا أمام منتخب ناميبيا المبرمجة في تاريخ 23 يونيو الجاري.


وأقصي المحمدي رفقة نادي ملقا من دور نصف نهائي مباريات السد التي تمنح بطاقة الصعود للدوري الإسباني (الليغا)، وذلك بعد هزيمته ذهابا وإيابا أمام ديبورتيفو لاكورونيا (4/2 و1/0). حارس عرين الأسود كان السبب وراء تلقي شباك فريقه الهدف الوحيد في مباراة البارحة بعد خطأ فادح ارتكبه قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.

 

 

وسمح الناخب الوطني، هيرفي رونار، لمنير بخوض مباريات السد رفقة نادي ملقا رغم تصادفها مع معسكر الأسود، في الوقت الذي كانت تطرح فيه التساؤلات حول تاريخ عودته في حال تأهل ملقا للدور النهائي، علما أن رونار فضل عدم الإجابة عن هذا السؤال خلال الندوة الصحافية التي عقدت بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغامبي.

 

وتضم لائحة المنتخب الوطني المتوجهة إلى مصر على مستوى حراسة المرمى كلا من حارس نادي جيرونا الإسباني، ياسين بونو، وحارس الوداد الرياضي، محمد رضى التكناوتي، في الوقت الذي تم فيه إسقاط إسم أنس الزنيتي من اللائحة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع