المزيد
الآن
مسلسل "Breaking Bad" يتحول إلى فيلم سينمائي.. و "جيسي بينكمان" يلعب البطولة
أفلام سينمائية

مسلسل "Breaking Bad" يتحول إلى فيلم سينمائي.. و "جيسي بينكمان" يلعب البطولة

بعد مرور 5 سنوات على تاريخ بث آخر حلقات مسلسل "Breaking Bad الذي يعد من بين الأفضل في تاريخ التلفزيون، كشفت مصادر أمريكية أن المؤلف فينس جيليجان يستعد لتصوير فيلم يشكل تتمة لأحداث المسلسل الشهير.

الفيلم الذي اختير له اسم Greenbrier ستكون مدته ساعتين وسيتم تصويره بمدينة ألبكوركي، وهي المدينة التي تدور فيها أحداث مسلسل Breaking Bad. وحسب صحيفة ألبكوركي جورنال، نقلا عن هيئة الأفلام بولاية نيو مكسيكو، فإن جيليجان سيشرع في تصوير الفيلم منتصف شهر نونبر الجاري ويمتد المشروع إلى غاية شهر فبراير المقبل.

وفي الوقت الذي لم تؤكد فيه هيئة الأفلام بنيو مكسيكو أن الفيلم سيكون تتمة لأحداث مسلسل Breaking Bad الذي تم بث آخر حلقاته في التاسع والعشرون من شتنبر 2013، إلا أنها كشفت أن فكرة الفيلم تدور حول سعي رجل مخطوف من أجل الحرية، وهو ما جعل متابعي المسلسل يسارعون إلى التخمين بأن الأمر يتعلق بأحد أبطال المسلسل، جيسي بينكمان، الشخصية التي أداها الممثل آرون بول،  ورحلة هروبه من ألبكوركي بعد الأحداث الدامية التي شهدتها الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ففي الموسم الأخير من المسلسل، تم اختطاف جيسي واحتجازه من قبل مجموعة من النازيين الجدد الذين أجبروه على طهي عقار "الميث" على طريقة صاحب الوصفة الأصلي "والتر وايت" أو "هايسنبرغ". محتجزا في حجرة مظلمة تحت الأرض، يقوم جيسي بمحاولة فرار فاشلة من أعضاء العصابة ما دفع بهؤلاء إلى إعدام صديقة جيسي "أندريا" عقابا له.

ولم تنتهي معاناة جيسي إلا عندما وصل والتر وايت الذي كان يريد الانتقام من النازيين الجدد الذين قاموا بسرقة الأموال التي تحصل عليها من طهي وبيع "الميث الأزرق"، حيث قام "هايسنبرغ" بقتل أعضاء العصابة بواسطة رشاش آلي قام بتثبيته على سيارته. وبعد خنق عضو العصابة "تود" الذي كان يقوم بتعذيبه، وتجنب الحديث إلى "والتر وايت" الذي ساءت العلاقة معه، قاد جيسي نحو المجهول مطلقا صراخا وعويلا ولم يعرف مصيره بعد ذلك.

وتحكي أحداث المسلسل الأصلي الذي ألفه فينس جيليجان قصة "والتر وايت" التي يؤديها الممثل براين كرانستون، وهو مدرس كيمياء في المدرسة الثانوية، يكتشف في بداية المسلسل أنه مصاب بسرطان الرئة، حيث يقرر بعدها الانتقال إلى حياة الجريمة عن طريق إنتاج وبيع عقار الميتامفيتامين أو "الميث" بمعية طالبه السابق "جيسي بينكمان" بهدف تأمين مستقبل عائلته المالي قبل موته.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع