المزيد
الآن
مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: "خسارة النهائي الأخير ولقب البطولة محفزات للتغلب ع...
رياضة

مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: "خسارة النهائي الأخير ولقب البطولة محفزات للتغلب على بيراميدز"

RSB

يضع فريق النهضة البركانية آخر اللمسات التحضيرية اليوم السبت على أرضية ملحق مجمع الأمير مولاي عبد الله، قبل خوض المباراة النهائية لكأس الكاف غدا الأحد أمام نادي بيراميدز المصري.


وأكد الكاتب العام للفريق البركاني، محمد قاسمي، في تصريح لموقع القناة الثانية أن خروج الوداد الرياضي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري يفرض على الفريق البرتقالي غدا الأحد منح المغرب اللقب القاري لتجنب سيناريو خروج الكرة الوطنية خاوية الوفاض من مواجهاتها أمام الأندية المصرية.

 


واعتبر قاسمي أن خسارة البركانيين للقب البطولة الاحترافية المغربية خلال الموسم الكروي المنصرم حافزا سيدفع اللاعبين لإهداء الجماهير البركانية اللقب القاري، مضيفا: "اللاعبون عليهم أيضا رد الاعتبار على تضييع اللقب القاري خلال السنة الماضية أمام خصم مصري.. إنه واعون بذلك جيدا وعازمون على تحقيق المراد."


وعبر الكاتب العام للنهضة البركانية عن تفاؤله بإجراء المباراة على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، حيث كان الملعب الذي أحرز فيه الفريق أول لقب له على مستوى كأس العرش قبل سنتين، متوقعا أن يشهد أيضا غدا الأحد على أول تتويج قاري للبركانيين.


للإشارة، ففريق بيراميدز المصري خاض آخر استعداداته للمباراة النهائية داخل مركب محمد السادس بالمعمورة بعدما حسم تأهله على حساب نادي حوريا كوناكري الغيني.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع