المزيد
الآن
مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: اخترنا التوجه إلى تونس قبل يومين من لقاء صفاقس
رياضة

مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: اخترنا التوجه إلى تونس قبل يومين من لقاء صفاقس

آخر تحديث

أكد الكاتب العام لفريق النهضة البركانية، محمد قاسمي، في تصريح لموقع القناة الثانية أن بعثة الفريق ستشد رحالها صوب الأراضي التونسية بعد غد الجمعة استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بفريق نادي الرياضي الصفاقسي الأحد القادم، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وأشار ذات المتحدث إلى أنه كان من المبرمج أن يتوجه الفريق مباشرة بعد نهاية مباراته أمام يوسفية برشيد، يوم الأربعاء، إلا أن إدارة النادي ارتأت تغيير البرنامج وتأجيل السفر إلى غاية الجمعة بغية منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس.


وأضاف قاسمي أن الفريق سيكتفي بإجراء حصة تدريبية وحيدة بالملعب المحتضن للمباراة، مؤكدا أن الطاقم التقني وإدارة النادي يتعاملان مع المباراة بشكل طبيعي حتى لا يزداد الضغط الملقى على اللاعبين.


وعن قوة الخصم وتجربته الكبيرة في المنافسة، أوضح قاسمي أن موازين القوى في الكرة الإفريقية تغيرت في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت العديد من الفرق الجديدة واختفت أخرى كانت تصنف ضمن القوى التقليدية، وهو ما يحتم على الفريق التعامل مع المعطيات الحالية أولا قبل كل شيء.


وأكد الكاتب العام للنهضة البركانية في حديثه مع الموقع غياب الظهير الأيسر، محمد عزيز، والمهاجم البوركينابي، ألان طراوري، في الوقت الذي سيكون فيه بإمكان المدرب منير الجعواني الاعتماد على صانع الألعاب، عبد الصمد المباركي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع