المزيد
الآن
مسؤول أمني بتطوان ينفي لـ2M ربط العثور على "جثة متحللة" بأحد شوارع المدينة بف...
أخبار

مسؤول أمني بتطوان ينفي لـ2M ربط العثور على "جثة متحللة" بأحد شوارع المدينة بفيضانات يوم أمس

دوزيـــمدوزيـــم

 

نفى مسؤول امني بولاية امن تطوان ، ربط فيضانات يوم أمس الطوفانية بقضية العثورعلى جثة على مقربة من أحد محطات تعبئة قنينات غاز البوتان الصناعية ، موضحا لـ2M.ma، استمرار التحقيقات للكشف عن هوية الضحية .

ووفق تصريح لموقع القناة الثانية ،  كشف المصدر الأمني   إلى أن المعاينة الاولية تظهر تحلل متقدم للجثة على مستوى الاطراف ، فيما ينتظر المكلفون بالتحقيق  مخرجات التشريح الطبي لكي تتضح الصورة ومعرفة  أسباب ودواعي الوفاة وما إذا كان هناك قصد جنائي  .

وشدد المسؤول الامني الى ان السلطات الامنية لولاية تطوان تواصل جهودها الرامية  للكشف عن هوية الضحية التي تزامن اكتشافها مع الفيضانات التي عرفتها تطوان يوم أمس وتنوير الرأي العام بحيثيات الملف. 

وكانت بعض الحسابات الافتراضية تداولت  مقطع فيديو يتعذر على موقع القناة الثانية  نشره ،  تظهر فيه جثة شخص وسط مياه الفيضانات على مقربة من معمل خاص بتعبئة قنينات البوتان .

 وبحسب المديرية العامة للأرصاد الجوية فقد سجلت مدينة تطوان أعلى نسبة التساقطات المطرية خلال 24 ساعة الماضية، ما بين السادسة من صباح أمس الأحد إلى غاية السادسة من صباح اليوم الإثنين، بلغت 29 ملم.

وسبق لمديرية الأرصاد أن حذرت في وقت سابق من زخات رعدية قوية مابين 40 و70 ملم، وذلك اعتبارا من امس الإثنين وإلى غاية زوال يومه الثلاثاء، وذلك بكل من عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون، والفحص أنجرة والمضيق والفنيدق، وتطوان.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع