المزيد
الآن
مرتضى منصور عند استقباله بعثة بركان: الزمالك استُقبِل بحفاوة بالمغرب ونطمح لرد ...
رياضة

مرتضى منصور عند استقباله بعثة بركان: الزمالك استُقبِل بحفاوة بالمغرب ونطمح لرد الجميل

ع.ع.ع.ع.

استقبل رئيس نادي الزمالك المصري المرتضى منصور، اليوم الأربعاء، بعثة فريق النهضة البركانية بمطار القاهرة، قبيل مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المرتقبة يوم لأحد القادم.

وحرص رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، على استقبال بعثة الفريق المغربي بنفسه لحظة وصولها إلى المطار، تقديرا منه للاستقبال الرائع اذي خصصته إدارة نهضة  بركان للفريق المصري خلال مباراة الذهاب. 

ووقال منصور في تصريح للصحافة على هامش الاستقبال: " لأول مرة أقابل فريقا مغربيا، وأنا هنا لرد جزء من حفاوة الاستقبال التي قوبل بها نادي الزمالك بالمغرب، خلال مباراة الذهاب."

''كان هناك بعض التخوف من بعد ما سمعنا بما حصل مع فريق آخر، لكن نادي نهضة بركان قدم صورة ثانية  عند استقبالنا بالمغرب مختلفة تماما عن ما أشيع عن الفريق المحترم،" يضيف مرتضى منصور.

وعبر مرتضى منصور عن شكره للمغرب على حفاوة الإستقبال، معتبرا أن "هذا يعكس الوضع الطبيعي للعلاقة بين الشعبين المغربي والمصري."

"أنا أقول إن ما يوحد الشعوب هي الرياضة والفن. فالكل في مصر يتذكر إلى حد الآن اللاعب عزيز بودربالة، والفنانة سميرة سعيد وعزيزة جلال وعبد الوهاب الدكالي. هذه الشخصيات تعكس الصورة التي يكونها الشعب المصري عن شعب المغرب المتحضر،" يضيف رئيس نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يستقر فريق النهضة البركانية لمدة يومين بالعاصمة المصرية، القاهرة، حسب ما أكده الكاتب العام، محمد قاسمي، لموقع القناة الثانية على أن يتوجه في اليومين الأخيرين إلى الاسكندرية لوضع آخر اللمسات قبل المواجهات التي تجرى يوم الأحد على أرضية ملعب برج العرب.

وكان فريق النهضة البركانية قد حسم موقعة الذهاب لصالحه بنتيجة هدف لصفر في آخر دقائق المباراة، بفضل المهاجم الطوغولي، لابا كودجو، الذي قاد عملية مرتدة رفقة المهاجم حمدي العشير.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع