المزيد
الآن
مدرب الزمالك يستعين بمباراة بركان أمام الوداد للتحضير لنهائي كأس الكاف
رياضة

مدرب الزمالك يستعين بمباراة بركان أمام الوداد للتحضير لنهائي كأس الكاف

يجرى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين ممثل المغرب، نهضة بركان، والزمالك المصري يومه الأحد على أرضية الملعب البلدي لبركان انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.


وخاض فريق الزمالك المصري أول حصة تدريبية له،  الجمعة، بمدينة السعيدية بإحدى الملاعب المكسوة بالعشب الاصطناعي، على اعتبار استقرار الفريق بالمدينة المذكورة كما احرى آخر حصة تدريبية امس السبت على أرضية الملعب البلدي لبركان للاستئناس بها قبل يوم  المباراة.

 

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes qui pratiquent un sport, personnes debout et plein air

L’image contient peut-être : 6 personnes, personnes souriantes, personnes debout et plein air

وأكدت مصادر إعلامية مصرية أن الحصة التدريبية للزمالك امس السبت تم تقسيمها إلى جزأين؛ الأول خاص بالتمارين بالكرة فيما الثاني خصص للجانب البدني للمحافظة على لياقة اللاعبين مع تخفيف الأحمال البدنية تجنبا لتعرضهم للإصابات.


وأضافت ذات المصادر أن مدرب الزمالك، السويسري جروس، عقد محاضرة في فندق إقامة الفريق ليلة السبت مع اللاعبين بغية دراسة مكامن قوة وضعف الفريق البركاني، مستعينا في ذلك بشريط فيديو للمباراة الأخيرة التي خاضها الفريق المغربي أمام الوداد الرياضي، الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوزهم بنتيجة 3/2.


وأشار الإعلام المصري أيضا إلى أن المدرب السويسري اجتمع كثيرا باللاعب المغربي، حميد أحداد، الذي يدافع عن ألوان الزمالك المصري وذلك بغية إحاطته علما بمميزات كل لاعب بركاني على حدة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع