المزيد
الآن
محروما من هازارد.. ريال مدريد يصطدم بسيلتافيغو في الجولة الافتتاحية
رياضة

محروما من هازارد.. ريال مدريد يصطدم بسيلتافيغو في الجولة الافتتاحية

يحل ريال مدريد اليوم السبت ضيفا على نادي سيلتا فيغو، على أرضية ملعب بالايدوس انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني.


ويسعى النادي الملكي إلى تدشين مسيرته في الليغا بانتصار يخول له استغلال تعثر برشلونة أمس الجمعة أمام أتلتيك بيلباو، خاصة وأن صراع الناديين في السنوات الماضية أثبت أن النقاط التي يتم تحصيلها في الجولات الأولى تلعب دورا كبيرا في حسم اللقب.


وسيكون ريال مدريد محروما خلال مباراة اليوم من خدمات انتدابيه ميندي وهازارد؛ الأخير تعرض لتمزق عضلي على مستوى فخذه الأيسر خلال آخر حصة تدريبية أجراها الفريق أمس الجمعة، وهو ما قد يفرض عليه الغياب عن الملاعب لمدة شهر كامل حسب ما أشارت إلى ذلك مصادر إعلامية إسبانية.

 


ويعاني مدرب الريال، زين الدين زيدان، من ضغوطات كبيرة قبل خوض لقاء اليوم، حيث تسببت النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي وفشله في تقديم عروض طيبة خلال الفترة الإعدادية -تسببت- في تسرب الشك في نفوس مشجعي الريال، مما أدى إلى توجيهم العديد من الانتقادات للربان الفرنسي طيلة الأسابيع الماضية على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع