المزيد
الآن
محترفو الأسبوع: فجر يحرج برشلونة في الكامب نو والنصيري يعانق الرسمية من جديد
رياضة

محترفو الأسبوع: فجر يحرج برشلونة في الكامب نو والنصيري يعانق الرسمية من جديد


واصل المحترفون المغاربة في الدوريات الأوربية عروضهم المميزة خلال هذا الأسبوع، حيث نجح أغلب اللاعبين في ضمان مكانتهم الرسمية رفقة أنديتهم بعد المستويات الكبيرة التي أبانوا عنها منذ بداية الدوري أو خلال الدورات الأخيرة، كمثال يوسف النصيري مهاجم ملقا الذي عاد أخيرا ليعانق الرسمية رفقة ملقا.

التقرير التالي يقربنا أكثر من أبرز مشاركات المحترفين المغاربة لهذا الأسبوع:

 

فيصل فجر: قدم مباراة كبيرة أمام برشلونة ونجح رفقة زملائه في اقتسام النقاط مع النادي الكاتالوني بقلب الكامب نو.


يوسف النصيري: كسب ثقة مدرب نادي ملقة بعد عروضه المميزة في المباريات الأخيرة التي أقحمه فيها كبديل. اللاعب شارك أساسيا أمام أتلتيكو مدريد؛ اللقاء شهد فوز الأخير بهدف لصفر.


مهدي كارسيلا: واصل تألقه مع فريقه الجديد، ستاندار دولييج، حيث أحرز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام موسكرون، قبل أن  يسجل زميله في الفريق هدف الفوز دقائق قليلة بعد ذلك.

 


حكيم زياش: أهدى للأياكس الانتصار أمام تفينتي آينشخيده بعد اصطياده لضربة جزاء، حولها بنجاح زميله شون في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لواحد.


زكرياء لبيض: واصل عروضه المميزة وأحرز هدفا جديدا رفقة أوتريخت خلال اللقاء الذي انتهى بانتصار الأخير على زفوله بهدفين لواحد.

 


مهدي بنعطية: قدم مباراة كبيرة أمام فيورنتينا، حيث نجح رفقة خط الدفاع في الحفاظ على نظافة الشباك وفي العودة بانتصار ثمين من قلب ميدان الفيولا بثنائية نظيفة.


أمين حاريث: فضل مدرب شالكه الاحتفاظ به في دكة البدلاء أمام بايرن ميونيخ، قبل أن يقحمه في الدقيقة 64. حاريث قاد العديد من الهجمات الخطيرة لشالكه، إلا أنه فشل في إدراك التعادل رفقة زملائه في اللقاء الذي انتهى بفوز بافاري بهدفين لواحد.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع