المزيد
الآن
رياضة

محترفو الأسبوع: عبد الحميد يقود ستاد ريمس للانتصار

آخر تحديث

استأنف المحترفون المغاربة مبارياتهم رفقة الأندية الأوربية نهاية الأسبوع المنصرم، وذلك بعد مرحلة التوقف التي شهدتها الدوريات الأوربية الأسبوع الماضي بسبب تواريخ الفيفا.


وتميز الأسبوع الأخير بتقديم عدد من المحترفين المغاربة لمستويات مميزة ساعدت فرقهم على تحقيق نتائج إيجابية؛ أبرز هذه المشاركات تتعرفون عليها في التقرير الآتي:

 

*يونس عبد الحميد: قاد فريقه ستاد ريمس لتحقيق الانتصار على حساب مونبلييه بعدما أحرز هدف التقدم في الدقيقة الثانية. المدافع المغربي اختير في تشكيلة الأسبوع لليغ 1.

 

 

 

حكيم زياش: خاض مباراته الـ100 رفقة أياكس أمستردام حيث شارك زملاءه الانتصار الذي حققوه على حساب آر كي سي فالفيك بنتيجة هدفين لواحد.

 

 

نصير المزراوي: عاد للتشكيلة الأساسية لأياكس أمستردام حيث شغل مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب الظهير الأرجنتيني طاغليافيكو.

 

 

يوسف أيت بناصر: خاض أول مباراة كأساسي رفقة بوردو منذ التحاقه به الصيف الماضي، لكنه لم يساعده على تجنب الهزيمة أمام فريقه السابق سانت إتيان.

 

 

محمد إحتارين: شارك كأساسي في أول مباراة بعد وفاة والده قبل أسابيع. المباراة شهدت هزيمة فريقه لكنها تميزت بتخصيص جماهير الخصم، أوتريخت، الدقيقة 24 لتقديم التعازي للاعب.

 

 

أمين حاريت: قدم لقاء ممتازا أمام نادي هوفنهايم رغم خسارة فريقه. الدولي المغربي كان متابعا من طرف أحد منقبي برشلونة خلال مباراة أمس الأحد حسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع