المزيد
الآن
محاولا إعادة هيكلته.. الوداد الرياضي يعلن عن صيغة جديدة للانخراط
رياضة

محاولا إعادة هيكلته.. الوداد الرياضي يعلن عن صيغة جديدة للانخراط

CAF

كشفت إدارة الوداد الرياضي مساء السبت عن صيغة جديدة للانخراط بعد إنهاء اللجنة المشرفة صياغة المشروع الخاص بهذا الجانب والتي ضمت أعضاء من المكتب المسير وفعاليات من الجماهير الودادية.
وسيكون بإمكان جماهير الوداد الرياضي الانخراط وفق ثلاثة صيغ أعلن عنها الفريق: 

  • - الصيغة الأولى : 3.500 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.
  • - الصيغة الثانية : 7.000 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.
  • - الصيغة الثالثة : 20.000 درهم و تتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

 

وأشار الفريق الأحمر إلى أن جميع فئات المنخرطين ستكون متساوية في بقية الحقوق خاصة تلك المتعلقة بحق التصويت خلال الجموع العامة لجمعية نادي الوداد الرياضي.

 

 

وحددت إدارة الوداد الرياضي تاريخ فتح باب الانخراط في 5 دجنبر القادم، معلنة في نفس الوقت عن الوثائق التي سيكون على المنخرطين الإدلاء به داخل ملف ترشيحهم الذي يتوجب إيداعه في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي بمركب الحاج محمد بنجلون أو عبر البريد المضمون إلى نفس عنوان إدارة النادي:

- استمارة الإنخراط و التي سيكون من الممكن تحميلها على الموقع الرسمي للنادي انطلاقا من التاريخ المشار إليه أعلاه
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها
- نسخة من السجل العدلي سارية المفعول
- صورتين شمسيتين

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع