المزيد
الآن
مجموعة هيلتون الفندقية تعلن إنشاء فندق جديد بمدينة الدار البيضاء
سياحة

مجموعة هيلتون الفندقية تعلن إنشاء فندق جديد بمدينة الدار البيضاء

دوزيمدوزيم

تستعد شركة "هيلتون" الفندقية لإنشاء فندق جديد بسعة 158 غرفة في مدينة الدار البيضاء بشراكة مع شركة مغربية.

هيلتون، الرائدة العالمي في مجال الفندقة والضيافة، وقع اتفاقية تدبير مع شركة استثمارية تابعة ل"ياميد كابيتال"، الفاعل البارز في قطاع العقار في المغرب، من أجل إنشاء الفندق الجديد في مدينة الدار البيضاء، والذي سيحمل علامة "كانوبي باي هيلتون"، وهو أول فندق يحمل تلك العلامة في المغرب وشمال أفريقيا. 

وجرى الإعلان عن المشروع الجديد خلال الحلقة الأولى من برنامج "ميتروبوليتان كازابلانكا"،الذي عرض مباشرة على شبكة الإنترنت وخصصت فقراته لمدينة الدار البيضاء.

وسيقع الفندق الجديد في منطقة المثلث الذهبي بالدار البيضاء، حيث سيتم تشييده في إطار مشروع "ميتروبوليتان"، وهو مشروع يتم تطويره ليضم مرافق سكنية وإدارية بجانب الفندق.

ومن المتوقع أن يبدأ فندق كانوبي باي هيلتون الدار البيضاء، باستقبال الزبناء بحلول سنة 2024، حيث سيضم أيضا ثلاث مطاعم، وأربع قاعات للندوات ، وقاعة كبيرة للمؤتمرات، بالإضافة إلى قاعة مخصصة للرياضة، ومسبح خارجي للاستمتاع بأشعة الشمس. 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح أول فندق يحمل علامة "كانوبي باي هيلتون" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سنة 2019 بدبي الإمارات تحت مسمى" كانوبي باي هيلتون دبي السيف". ويوجد أكثر من 13 فندق "كانوبي" حول العالم، وأزيد من 41 فندق قيد الإنشاء في 14 دولة وإقليما.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع