المزيد
الآن
كورونا: البيضاء والرباط اكثر الجهات اصابة بالفيروس والداخلة صفر حالة إصابة
فيروس كورونا

كورونا: البيضاء والرباط اكثر الجهات اصابة بالفيروس والداخلة صفر حالة إصابة

أسامة طايعأسامة طايع

كشف محمد  اليوبي مدير مديرية الأوبئة ، خلال المؤتمر الصحفي ليوم الأحد الخامس من ابريل 2020 الخاص بالحالة الوبائية اليومية ، عدم  ملامسة اي تغير على مستوى التوزيع الجغرافي للإصابات حيث تبقى جهتي البيضاء والرباط في مقدمة الجهات المصابة بفيروس كورونا.

واوضح اليوبي، الى ان مراكش آسفي، تعد من الجهات الثلاث الأكثر إصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تأتي في المرتبة الثالثة على مستوى عدد الإصابات الوطنية بالفيروس كورونا كوفيد 19.

وبحسب المسؤول الصحي، تأتي  جهات طنجة تطوان والشرق ودرعة تافيلالت في الدرجة الثانية من حالات الاصابة  على المستوى الوطني، في الوقت لم تسجل أي إصابة على مستوى جهة الداخلة .

 

 

 

ووفق ذات المصدر، تم تسجيل 107 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 990 حالة، فيما وصل عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، 3358 منذ بداية انتشار الفيروس.

وكشف اليوبي خلال ذات المؤتمر، تم تسجيل 11 حالة وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 69 حالة إلى حدود السادسة مساء، فيما تم تسجيل 6 حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 71 حالة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع