المزيد
الآن
كل المباريات شهدت تسجيل الأهداف.. هذه حصيلة الجولة الأولى لكان مصر 2019
رياضة

كل المباريات شهدت تسجيل الأهداف.. هذه حصيلة الجولة الأولى لكان مصر 2019

كانت مواجهة المنتخب الغاني أمام نظيره البنيني، مساء أمس الثلاثاء، هي الأخيرة على مستوى الجولة الأولى لنهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 التي تجرى في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و19 يوليوز القادم.


وتميزت الجولة الأولى بتسجيل الأهداف في كل مبارياتها، حيث تمكن مهاجمو المنتخبات المشاركة في هز الشباك خلال 27 مناسبة من أصل 12 مباراة أجريت أي بمعدل 2.25 هدفا في المباراة الواحدة، مع الإشارة إلى أن الشوط الثاني شهد إحراز 15 هدفا مقابل 12 هدفا خلال الجولة الأولى.

 

وكانت مباراة مالي أمام نظيره الموريتاني، برسم المجموعة الخامسة، هي من شهدت تسجيل أكبر عدد من الأهداف بعد فوز المنتخب المالي بنتيجة 4/1، ليكون بذلك صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة لحدود الآن.

 

 

ويعد الهدف الذي أحرزه منتخب البنين أمس الثلاثاء أمام منتخب غانا الأسرع لحدود الساعة في المونديال القاري، إذ هز ميكايل بوتي الشباك في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

 

 

وأعلن حكام المباريات على 5 ضربات الجزاء منذ انطلاق البطولة، علما أن مواجهة مالي وموريتانيا شهدت احتساب ضربتي جزاء، مع الإشارة إلى أن كل اللاعبين استطاعوا تحويلها إلى أهداف.

 

وشهدت الجولة الأولى أيضا إشهار 36 بطافة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة كانت من نصيب اللاعب الغاني جون بوي في مباراة منتخب بلاده أمام بنين. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع