المزيد
الآن
كان 2019: هل يواصل منتخب مدغشقر مفاجآته أمام نسور قرطاج؟
رياضة

كان 2019: هل يواصل منتخب مدغشقر مفاجآته أمام نسور قرطاج؟

يواجه المنتخب التونسي نظيره الملغاشي اليوم الخميس، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

 

واستطاع المنتخب التونسي أن يبلغ هذا الدور دون أن يحقق أي انتصار في الوقت الأصلي، حيث تجاوز عقبة الدور الأول بعد حصده لثلاث تعادلات قبل أن يعبر دور الثمن بعد التعادل مع غانا وتفوقه عليه بالضربات الترجيحية.

 

 

وتحسن مستوى المنتخب التونسي كثيرا على المستوى الدفاعي، حسب ما أظهرته المواجهة الأخيرة أمام منتخب غانا، وذلك بفضل التغييرات التي أقدم عليها المدرب الفرنسي، ألان جيريس، والتي ساعدت نسور قرطاج على تحسين مردود المنظومة الدفاعية، إضافة إلى إجادة استغلال العمليات المرتدة.

 

من جانبه، يسعى المنتخب الملغاشي إلى مواصلة مغامرته الإفريقية بعدما فاجأ الكل بوصوله لهذه المحطة من المنافسات، سيما وأنه يشارك لأول مرة في تاريخه في كأس أمم إفريقيا.


ويدخل منتخب مدغشقر مباراة اليوم دون ضغوطات، علما أن هذه النقطة هي التي ساعدت اللاعبين على تقديم كل ما يملكون منذ بداية المنافسات ليتصدروا بذلك مجموعتهم أمام المنتخب النيجيري ويتجاوزوا عقبة منتخب الكونغو الديموقراطية في دور الثمن بفضل الضربات الترجيحية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع