المزيد
الآن
كارتيرون: هدفي إعادة الرجاء إلى دوري أبطال إفريقيا
رياضة

كارتيرون: هدفي إعادة الرجاء إلى دوري أبطال إفريقيا

RAJA

أكد مدرب الرجاء الرياضي، باتريس كارتيرون، أنه يحاول حاليا تلقين لاعبي الفريق الأخضر العديد من الأمور بغية تجهيزهم ليكونوا قادرين على المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا في المستقبل.


وأوضح المدرب الفرنسي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت أمس الإثنين بمناسبة مباراة أوتوهو الكونغولي، أن ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا يقتضي احتلال الفريق الرتبة الأولى أو الثانية في البطولة المغربية، وهو ما يتطلب من الفريق الحفاظ على استقرار نتائجه الإيجابية في قادم الدورات.

 

ورغم أن الندوة الصحافية كانت متعلقة بمباراة تندرج في إطار منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن كارتيرون بدا متحمسا أكثر للعودة لدوري أبطال إفريقيا خاصة وأنه فشل في حصدها مع الأهلي المصري بعد هزيمته في المباراة النهائية للنسخة الأخيرة أمام الترجي الرياضي التونسي.

 

وعلاقة بإقصاء الفريق أمام نجم الساحل التونسي، أشار كارتيرون إلى أن المخزون البدني خان لاعبيه في العشرين دقيقة الأخيرة إضافة إلى افتقاد دكة الاحتياط للاعبين قادرين على إعطاء الإضافة المرجوة، كما أبرز أن لاعبيه مطالبون بأن يكونوا غير رحماء بالخصم، خصوصا في اللحظات التي يشعر فيها بضعفه.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع