المزيد
الآن
قمة عربية حارقة بين الهلال السعودي والترجي التونسي في ربع نهائي كأس العالم لل...
رياضة

قمة عربية حارقة بين الهلال السعودي والترجي التونسي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

يصطدم فريق الترجي التونسي اليوم السبت بنظيره الهلال السعودي، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بقطر انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم ربع نهائي كأس العالم للأندية.


ويدخل فريق الترجي التونسي مواجهة اليوم منتشيا بالنتائج الجيدة التي حققها على مستوى منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث يحتل صدارة مجموعته بعد تفوقه خارج الميدان على الرجاء الرياضي وبعد فوزه أيضا في تونس على نادي شبيبة القبائل.


في مقابل ذلك، يدخل فريق الهلال السعودي المواجهة محروما من عدد من نجومه؛ يتقدمهم النجم الفرنسي  بافيتيمبي جوميس والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مما سيفرض على مدرب النادي رازفان لوشيسكو البحث عن حلول بديلة.


وتعتبر هذه المواجهة الخامسة في تاريخ اصطدامات الفريقين، إذ سبق أن تقابلا في أربع بطولات عربية استطاع خلالها الترجي التونسي أن يفوز في مناسبتين، فيما فاز الهلال السعودي في مباراة واحدة وحسم التعادل السلبي اللقاء المتبقي.


وسيكون المتأهل من المواجهة العربية المنتظرة على موعد مع مقابلة قوية في نصف النهائي أمام بطل أمريكا الجنوبية، فلامينغو البرازيلي، الذي تغلب في المباراة النهائية لكأس الليبرتادوريس على نادي ريفر بلايت الأرجنتيني.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع