المزيد
الآن
قمة حارقة تجمع نهضة بركان المتصدر بالرجاء الرياضي مساء اليوم
رياضة

قمة حارقة تجمع نهضة بركان المتصدر بالرجاء الرياضي مساء اليوم

يستضيف فريق النهضة البركانية خصمه الرجاء الرياضي اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان انطلاقا من الساعة السابعة مساء، لحساب منافسات الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية المغربية.


ويرغب فريق النهضة البركانية خلال مباراة اليوم في تعزيز صدارته للبطولة الوطنية، محاولا التصالح مع جماهيره التي عبرت عن غضبها الكبير بعد تلقي الفريق البرتقالي لهزيمتين قاسيتين؛ الأولى في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية والثانية بنتيجة ساحقة أمام نهضة الزمامرة على مستوى منافسات الدوري (5/0).


ومن المنتظر أن تشهد مواجهة اليوم اصطدام الثنائي، محسن ياجور وزكرياء حدراف، بفريقهما السابق، الرجاء الرياضي، بعد توقيعهما قبل أسبوعين لعقد انضمامهما للنهضة البركانية، علما أنهما خاضا الدقائق الأخيرة من مباراة نهضة الزمامرة.

 


وعلى نقيض ذلك، يدخل فريق الرجاء الرياضي منتشيا بالنتائج الإيجابية التي حققها على المستوى الخارجي والمحلي، إذ عاد الأربعاء الماضي بانتصار ثمين من قلب مدينة طنجة بنتيجة 4/1.


وتشهد مباراة اليوم عودة المهاجم سفيان الرحيمي إلى تركيبة الرجاء الرياضي بعد غيابه عن مواجهتي شبيبة القبائل واتحاد طنجة بسبب الإصابة، كما أن اللائحة المستدعاة من طرف جمال السلامي عرفت تواجد الانتداب الوحيد في الميركاتو الشتوي، محمد مكعازي، بعدما نجحت الإدارة الخضراء في تأهيله لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 


ويحتل الرجاء الرياضي حاليا الرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة، أي بفارق 7 نقاط عن خصمه في مباراة اليوم، نهضة بركان.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع