المزيد
الآن
فيرناندو ألونسو البطل العالمي في الفورمالا1 يشارك في رالي المغرب
رياضة

فيرناندو ألونسو البطل العالمي في الفورمالا1 يشارك في رالي المغرب

دوزيمدوزيم

يشارك الإسباني فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد ( 2005 و 2006 ) في الدورة المقبلة لرالي المغرب المقرر تنظيمها خلال الفترة ما بين 3 و 9 أكتوبر المقبل حسب ما أعلن فريقه ( تويوتا غازوو راسينغ ) اليوم الاثنين .

وسيكون البطل الإسباني فرناندو ألونسو مرفوقا خلال هذا السباق في مقعد الملاح بمارك كوما سائق الدراجات النارية بطل العالم لخمس مرات في سباق رالي دكار .

وقال بيان لفريق ( تويوتا غازوو راسينغ ) " إن التحدي المقبل لفرناندو ومارك في إطار برنامجهما التدريبي المكثف سيكون هو رالي المغرب الذي سينظم ما بين 3 و 9 أكتوبر المقبل قرب مدينة فاس " .

ويعد فرناندو ألونسو أحد أفضل المتسابقين في تاريخ سباق السيارات وفاز لمرتين ببطولة ( فورمولا واحد ) وبسباق ( 24 ساعة لمانس ) ( 2018 و 2019 ) ولا ينقصه سوى الفوز بسباق ( إنديانابوليس ) ليلتحق بالمتسابق البريطاني غراهام هيل الوحيد الذي توج بالثلاثية في هذه السباقات .

وتعد دورة هذه السنة من رالي المغرب أول سباق تشارك فيه جميع الفئات ( سيارات ـ دراجات نارية ثنائية ورباعية العجلات ـ شاحنات ) وذلك ضمن حلبات مختلفة .

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة العديد من المتسابقين المحترفين المعروفين على الصعيد العالمي إلى جانب الهواة المتميزين في مثل هذه السباقات .

السمات ذات صلة

آخر المواضيع