المزيد
الآن
فراس من العثور على المنزل الذي انتقلت إليه دينيز...تعرفوا على أحداث هذا المسا...
فرصة ثانية

فراس من العثور على المنزل الذي انتقلت إليه دينيز...تعرفوا على أحداث هذا المساء من "فرصة ثانية"

آخر تحديث

في حلقة هذا المساء من المسلسل التركي "فرصة ثانية" سيبدأ فراس البحث عن المكان الذي انتقلت إليه دينيز وعائلتها بعدما تركت منزله في غيابه، وسيرفض التنازل على شكايته بمركز الشرطة ضد سكان الحي حتى يعتذروا من دينيز، بعدما هجموا عليهم وقاموا بضربهم وإهانتهم ليطردوهم من الحي.

جوليا ستتمكن من العثور على المنزل الذي انتقلت إليه صديقتها دينيز وعائلتها وستتفاجأ بشكل البيت خصوصا وأنهم كانوا يعيشون في قصر قبل أن يتركهم والدهم أيهان وحجز البنك على جميع ممتلكاتهم. وستحاول جوليا إقناع دينيز مرة ثانية بعملية الإجهاض، لكنها لن تقبل بذلك.

أيهان سيتذكر ابنه بعدما شاهد طفلا يركض نحو والده، ثم ستخبره سينام أنها حاملا بابنه الشيء الذي سيفرحه كثيرا، لكنه لا يعلم أنها خطتها هي وجوليا لكي لا يتركها ويقرر العودة ‘لأى زوجته السابقة دينيز وأبنائه.

زوج جوليا سيوافق أن تظل عايدة ابنة دينيز رفقتهم بالمنزل لأنها لم تعتاد على العيش في حي شعبي، ولكي تتمكن من إنهاء دراستها واجتياز الامتحانات، ومن جهة أخرى ستتمكن عايدة من الحصول على سيارة بمساعدة صديقتها للذهاب بها إلى المدرسة بعدما اكتشف أصدقاءها أنها تأتي إلى المدرسة بالحافلة.

وفي الأحير سيتمكن فراس من العثور على المنزل الذي انتقلت إليه دينيز بمساعدة جوليا ويطلب منها العودة إلى منزله.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع