المزيد
الآن
عصبة الابطال الافريقية: الوداد يسحق اسيك ميموزا بخماسية
دوري أبطال إفريقيا

عصبة الابطال الافريقية: الوداد يسحق اسيك ميموزا بخماسية

وكالاتوكالات

ضرب الوداد البيضاوي  بطل عصبة الابطال الافريقية سنة  2017، بقوة بفوزه الكبير على ضيفه أسيك ميموزا الايفواري ب 5-2 ضمن منافسات المجموعة الأولى .


 بالرغم من لعبه خارج مدينته الدار البيضاء بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس للصيانة، كشف الوداد البيضاوي عن نواياه في استعادة اللقب الذي ضاع منه الموسم الماضي في ربع النهائي على يد وفاق سطيف الجزائري، بفوزه الكبير على ضيفه أسيك ميموزا 5-2 على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وكان الوداد صاحب الأفضلية طيلة المباراة وكان بإمكانه الفوز بغلة أكبر بالنظر إلى الفرص التي أهدرها مهاجموه.

وأثمر ضغط الوداد هدفا عندما مرر الكارتي كرة خلف الدفاع للحداد فتوغل داخل المنطقة وسددها بيسراه داخل المرمى (17). وأنقذ محمد رضا التكناوتي مرمى الوداد من هدف التعادل بتصديه لانفراد وتسديدة فيسال تابسوبا وحولها لركنية (43).

وأدرك أسيك التعادل بتسديدة قوية للمدافع كوليبالي من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس التكناوتي (44).

وأعاد باباتوندي التقدم للوداد بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني مستغلا كرة قطعها الحداد لأحد المدافعين ومررها إلى النيجيري الذي هيأها لنفسه وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها على يمين مامادو سيلا (48).

وعزز المترجي، بديل الحداد، بالهدف الثالث بعد 4 دقائق من دخوله عندما استغل كرة رأسية حاول المدافع سليمان كواندا إعادتها لحارس مرماه فخطفها وراوغ الأخير داخل المنطقة وتابعها داخل المرمى الخالي (56).

وأضاف الكارتي الهدف الرابع عندما استغل عرضية زاحفة من صلاح الدين السعيدي فسددها بيمناه دون مراقبة على يسار الحارس سيلا (69).

ورد القائم تسديدة أكروباتية للمترجي من مسافة قريبة (75).

وختم البديل الآخر بديع أووك المهرجان بالهدف الخامس بعد 5 دقائق من دخوله مكان باباتوندي، وذلك عندما استغل كرة عرضية زاحفة متقنة من محمد أوناجم فتابعها داخل المرمى الخالي (80).

وسجل باغات الهدف الثاني للضيوف بتسديدة من حافة المنطقة (85).

وتصدر الوداد البيضاوي المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام لوبي ستارز النيجيري الفائز على ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين للعاجي يايا مونيه (45 من ركلة جزاء) وماتياس مارتينز (53) مقابل هدف لليبيري أنطوني لافور (38).
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع