المزيد
الآن
طوب وفلوب الجولة 13: حافيظي يستعيد بريقه ورجاء بني ملال يواصل غرقه
رياضة

طوب وفلوب الجولة 13: حافيظي يستعيد بريقه ورجاء بني ملال يواصل غرقه

تميزت مجريات الدورة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية التي أجريت نهاية الأسبوع المنصرم بخلو كل المباريات من النتيجة السلبية (0/0) مع تسجيل 16 هدفا في 7 مباريات؛ أي بمعدل 2.28 هدفا في كل مباراة.


ومن بين أبرز ملاحظات الدورة الـ13 قفز فريق المولودية الوجدية للمركز الثالث بعد الفوز الثمين على حساب المغرب التطواني، مستغلا اكتفاء الرجاء الرياضي بتحقيق التعادل أمام النهضة البركانية.

 

فيما يلي أبرز خلاصات الجولة الـ13:

 

طوب الجولة الـ13: ثنائية حافيظي أمام بركان تؤكد عودته لمستواه المعهود
شهدت مباراة الرجاء الرياضي أمام النهضة البركانية (2/2) تقديم العائد من الإصابة، عبد الإله حافيظي، لمستوى جيد حيث أحرز ثنائية الفريق الأخضر.

 

 


وتأتي هذه الثنائية لتؤكد استعادة حافيظي لمستواه المعهود، خاصة بعد منحه في مباراة اتحاد طنجة الأخيرة تمريرتين حاسمتين لمحمود بنحليب.


واكتفى حافيظي في المباريات الماضية بالدخول لدقائق معدودة محاولة من المدرب جمال السلامي إدخاله في أجواء التنافسية بشكل تدريجي، قبل أن يظهر استعادته لكافة مؤهلاته التقنية في المبارتين الأخيرتين، وهو ما من شأنه أن يساعد الرجاء الرياضي بشكل كبير سيما وأنه مقبل على مباريات قوية ستكون أولاها أمام الترجي التونسي الأسبوع القادم، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

فلوب الجولة 13: رجاء بني ملال يواصل سقوطه الحر


تلقى فريق رجاء بني ملال هزيمته الـ11 خلال منافسات البطولة الاحترافية المغربية، وذلك خلال المواجهة التي جمعته بنادي الجيش الملكي أول أمس السبت.


ويتوفر الفريق الملالي على رصيد نقطتين من أصل 13 مباراة خاضها، وهو ما يجعل مهمته جد صعبة للتخلص من مركزه الأخير، خاصة وأن الفريق يفتقد لعنصر الخبرة على مستوى تركيبته البشرية.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع