المزيد
الآن
طوب وفلوب الجولة الـ12: يوسفية برشيد تواصل صحوتها بعد رحيل الصديقي
رياضة

طوب وفلوب الجولة الـ12: يوسفية برشيد تواصل صحوتها بعد رحيل الصديقي

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية منقوصة من أربع مباريات بسبب التزام أربع أندية مغربية بخوض المسابقات القارية.


وتميزت المباريات التي أجريت يومي السبت والأحد بشح كبير على مستوى الأهداف، حيث أحرز فريق يوسفية برشيد الهدف الوحيد في المباريات الأربعة.


وكان من المتوقع أن تعرف المباريات التي أجريت غزارة تهديفية، أخذا بعين الاعتبار إجراء ديربي الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، إلى جانب اصطدام المتألقين في الجولات الماضية سريع واد زم والفتح الرباطي، إلا أن كلتي المبارتين انتهتا بالتعادل السلبي.

 

طوب الجولة الـ12: يوسفية برشيد تتسلق المراكز بعد رحيل الصديقي
عاد فريق يوسفية برشيد بانتصار ثمين من ميدان الجيش الملكي، أمس الأحد، حيث تغلب عليه بنتيجة هدف لصفر بفضل هدف المتألق زكريا فاتي.

 


ويعتبر انتصار يوسفية برشيد أمس الأحد هو الثاني على التوالي بعد الفوز الأسبوع الماضي على نادي حسنية أكادير بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، لينجح الفريق بعد رحيل الإطار الوطني، سعيد الصديقي، في أن يضع حدا لأزمة النتائج ويبلغ المركز العاشر في الترتيب العام بعدما كان يتموقع قبل جولتين في المركز ما قبل الأخير.


وخاض المدرب التونسي، فريد شوشان، أول مباراة رسمية له مع الفريق الحريزي من دكة الاحتياط، وهو المعطى الذي منح اللاعبين دفعة معنوية كانت واضحة على أرضية الميدان.

 

فلوب الجولة الـ12: أولمبيك خريبكة يضيع فرصة الابتعاد عن منطقة الخطر
اكتفى فريق أولمبيك خريبكة بتحقيق نتيجة التعادل خلال مواجهته لمتذيل ترتيب البطولة الوطنية، رجاء بني ملال، ليضيع بذلك فرصة الابتعاد عن المراكز الأخير ويظل في الرتبة 13 برصيد 11 نقطة.


ورغم استقدام إدارة فارس الفوسفاط للمدرب التونسي، أحمد العجلاني، في الأسابيع الماضية إلا أن الأخير فشل لحدود الساعة في تحقيق أول انتصار إذ انهزم أيضا في المباراة الماضية أمام نهضة بركان بنتيجة 3/1.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع