المزيد
الآن
طائرة خاصة تنقل حسنية أكادير إلى نيجيريا قبل مواجهة إنيمبا برسم كأس الكاف
كرة القدم

طائرة خاصة تنقل حسنية أكادير إلى نيجيريا قبل مواجهة إنيمبا برسم كأس الكاف

دوزيمدوزيم

من المنتظر أن تطير بعثة فريق حسنية أكادير إلى نيجيريا يومه الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا استعدادا لمواجهة فريق إنييمبا النيجري يوم الاحد القادم برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية .

وأجرى الفريق السوسي تدريبه الأخير صباح اليوم الخميس بأكادير قبل أن يطير يوم غد الجمعة إلى نيجيريا حيث أفادت إدارة الفريق أنه تم توفير طائرة خاصة وطباخ خاص سيرافق الفريق السوسي خلال رحلته إلى نيجيريا

وستحط طائرة الفريق بمطار مدينة لاغوس للقيام ببعض الاجراءات الأمنية والجمركية قبل أن يواصل الرحلة بعدها إلى مطار أوييري المتواجد بضواحي مدينة آبا التي ستحتضن المباراة.

وكان فريق الحسنية الذي يعاني محليا قد تمكن من تحقيق الانتصار في آخر مباراة له بدور المجموعات لكأس الكاف وذلك على فريق سان بيدرو الإيفواري بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، حيث يراهن الفريق على تحقيق انتصار جديد على فريق إنيمبا من أجل العودة بورقة التأهل إلى دور الربع.

ومن المنتظر أن يقود مصطفى أوشريف الفريق السوسي خلال مباراة إنيمبا خلفا لمحمد فاخر، الذي تمت إقالته بصفة رسمية من تدريب الحسنية، أول أمس الثلاثاء، بعدما عجز الأخير عن إخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية التي يعيشها على مستوى البطولة الاحترافية المغربية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع