المزيد
الآن
عاجل :
شركة "آبل" تطلق حزمة خدماتها "آبل وان"
علوم وتكنلوجيا

شركة "آبل" تطلق حزمة خدماتها "آبل وان"

وكالاتوكالات

أعلن تيم كوك، الرئيس المدير العام لشركة "آبل"، خلال عرضه يوم الخميس للأرباح الفصلية للشركة، عن إطلاق حزمة خدمات "آبل وان" (Apple One)، التي تضم مجموعة من المنتجات كـ (آبل ميوزيك) و(آبل تي في بلوس) و (آبل آركاد) و(آي كلاود).

 

ويتيح هذا العرض الجديد، الذي تم الإعلان عنه في فاتح شتنبر الماضي، لمستخدمي "آبل" الولوج إلى مجموعة من الخدمات عبر اشتراك واحد وبسعر منخفض، من خلال ثلاثة باقات (الفرد والعائلة وPremium).

 

وتتيح باقة الاشتراك الفردي إمكانية الولوج إلى خدمات (آبل ميوزيك) و(آبل تي في بلوس) و (آبل آركاد) و 50 جيجابايت من مساحة التخزين على (آي كلاود) مقابل 14.95 دولارا للشهر، في حين تتيح باقة العائلة، علاوة على الخدمات السابقة، زيادة مساحة التخزين على (آي كلاود) إلى 200 جيجابايت مع إمكانية مشاركة الاشتراك مع خمسة أشخاص إضافيين مقابل 19.95 دولارا شهريا.

 

أما باقة (Premium)، المتاحة فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، فتوفر، إضافة إلى خدمات الاشتراك الفردي، مساحة تخزين تقدر بـ 2 تيرابايت على (آي كلاود)، علاوة على خدمتين إضافيتين، (فتنس بلوس) و (آبل نيوز بلوس)، مقابل اشتراك شهري بقيمة 29.95 دولارا.

 

يذكر أن المدير المالي لشركة (آبل)، لوكا مايستري، كشف لوكالة "بلومبيرغ" أنه من المتوقع إطلاق خدمة (فتنس بلوس)، وهي خدمة للتمارين الرياضية عن طريق "الفيديو"، مع نهاية العام الجاري، وهي الخدمة التي ستكلف نحو 9.99 دولارا للشهر.

 

ومن خلال إطلاق "آبل وان"، تواصل (آبل) توسيع قطاع خدماتها الرقمية، الذي سجل إيرادات قياسية خلال الربع الرابع من السنة المالية بلغت 14.55 مليار دولار، بزيادة قدرها 16.3 في المئة مقارنة بسنة 2019.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع