المزيد
الآن
زياش يلتقي قريبا بالطفل الذي اقتحم الملعب من أجل معانقته
كرة القدم

زياش يلتقي قريبا بالطفل الذي اقتحم الملعب من أجل معانقته

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

يرتقب أن يلتقي الدولي المغربي، حكيم زياش، المحترف بنادي أجاكس الهولندي،  مرة أخرى بطفل كان قد دخل إلى أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقه بليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، من أجل معانقة اللاعب المغرب.

اللقاء الثاني يأتي بعد أن تعرض اللاعب المغربي لعملية نصب، إذ توصل في رسالة في أعقاب المباراة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من طرف شخص يدعي أنه والد الطفل، ليرسل زياش قميصه إلى صاحب الرسالة.

و لكن سرعان ما اتخذ الحدث مجرى آخر بحيث أنه و بأيام قليلة بعد المباراة، ظهر قميص حكيم زياش نفسه الذي أهدي لمن اعتبر والد الطفل، و هو معروض للبيع عبر إحدى المنصات التجارية الكبرى عالميا على الإنترنيت ما خلف موجة انتقادات كبرى إذ إنتشر الخبر بشكل أوسع.

وظن زياش أن الطفل هو من قام بعرض القميص للبيع، إلا أن الطفل، قد قام بإرسال رسالة إلى اللاعب نقلها عنه موقع "مرصد برو"، المختص فى متابعة المواهب المغربية فى مختلف دوريات "القارّة العجوز": "الشخص الذى تسلّم القميص من زياش ليس والدى، أنا كنت مضطرّا لمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة مع والدتى، وذلك تفاديًا لازدحام حركة المرور".

ELDmTrkX0AIVmkw

وتابع: "هناك شخص انتحل صفة والدى وتسلم القميص بغير وجه حق، قبل أن يقوم بنشر إعلان البيع على موقع إيباى". وأتم: "أتمنّى أن تصل رسالتى إلى زياش ليعلم أنّنى لم أتسبّب فى هذه الأزمة"..

وتمكن موقع مرصد برو من التواصل مع مسطفى نخيلي مدير أعمال حكيم زياش، ليتم ربط قناة الإتصال بين عائلة الطفل واللاعب المغربي حكيم زياش. ووفق مصادر خاصة، فإن حكيم زياش سيستقبل الطفل مرة أخرى يوم الأحد 22 دجنبر الجاري بأمستيردام.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع