المزيد
الآن
زياش: لا أستعجل الرحيل وقد أضيف سنة أخرى مع الأياكس
رياضة

زياش: لا أستعجل الرحيل وقد أضيف سنة أخرى مع الأياكس

فتح النجم المغربي، حكيم زياش، المجال أمام بقائه رفقة أياكس أمستردام خلال الموسم الكروي القادم، مفاجئا بذلك العديد من متتبعيه وعشاقه الذين كانوا يتوقعون أن هذا الموسم هو الأخير له رفقة الطواحين الهولندية.


زياش في تصريح للقناة الرسمية للأياكس قال: " كل شئ ممكن، أنا شخص صعب الإقناع ولكي أغادر الأياكس يجب أن أجد الفريق الذي سأرتاح في اللعب رفقته". هذا التصريح يأتي أياما قليلة بعد حجز الأياكس بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوربا بعدما تجاوز الفريق عقبة اليوفنتوس في دور الربع.


واستطاع زياش بفضل تألقه رفقة الأياكس خلال هذا الموسم؛ أحرز 19 هدفا ومنح 20 أسيست في كل المنافسات، أن يسيل لعاب العديد من الأندية الأوربية خاصة عملاقي ألمانيا، بايرن ميونيخ وبروسيا دورتمند، اللذين عبرا عن رغبتهما في ضم اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن الموقف الأخير للاعب قد يدفع الفرق الراغبة في التعاقد مع زياش إلى البحث عن طرق بديلة لإقناعه بترك الأياكس.


وليست هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها زياش متتبعيه بطريقة اختياره للفرق التي ينضم لها، إذ سبق له أن فضل التعاقد مع فريق تفينتي الهولندي عوض فاينورد بسبب تقديم فريق تفينتي ضمانات له بأن يكون هو الحلقة الرئيسية في وسط ميدان النادي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع