المزيد
الآن
ريال مدريد يسعى إلى اعتلاء صدارة الليغا قبل الكلاسيكو المرتقب
رياضة

ريال مدريد يسعى إلى اعتلاء صدارة الليغا قبل الكلاسيكو المرتقب

يحل فريق ريال مدريد اليوم الأحد ضيفا على فالنسيا، على أرضية ملعب الميستايا انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، برسم الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني.


ويرغب ريال مدريد في استغلال تعثر برشلونة أمام ريال سوسيداد أمس السبت، حيث سيكون بإمكان ريال مدريد اعتلاء صدارة الليغا في حالة تحقيقه للانتصار على حساب فالنسيا.


ومن المنتظر أن يغيب الظهير الأيسر البرازيلي، مارسيلو، عن المباراة، مما يرشح بقوة الظهير ميندي لشغل هذه المهمة، في الوقت الذي من المتوقع أن يخوض البرازيلي رودريغو مباراة اليوم بشكل أساسي بعد توقيعه على مستويات مميزة في المباريات الأخيرة.


وتكتسي هذه المباراة طابعا خاصا بالنسبة لريال مدريد حيث تأتي قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، وهو ما سيفرض على الفريق تحقيق نتيجة إيجابية اليوم للدخول بمعنويات عالية الأربعاء القادم.


في مقابل ذلك، يدخل فالنسيا مباراة اليوم منتشيا بالانتصار الذي حققه الثلاثاء الماضي على حساب أياكس أمستردام، وهو الانتصار الذي منحه بطاقة العبور للدور الموالي من منافسات دوري أبطال أوربا.


ويسعى فالنسيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتحسين موقعه في سلم ترتيب الليغا، حيث يحتل حاليا الرتبة الثامنة برصيد 26 نقطة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع