المزيد
الآن
رونار يدعو الجماهير المغربية لدعم المنتخب والتنقل بكثافة إلى مصر
كرة القدم

رونار يدعو الجماهير المغربية لدعم المنتخب والتنقل بكثافة إلى مصر

دوزيمدوزيم

دعا الناخب الوطني هيرفي رونار الجماهير المغربية للبصم على حضور قوي بمدرجات الملاعب المصرية المحتضنة لمباريات الأسود ضمن منافسات كأس الأمم الافريقية، معبرا عن أمله في رؤية الملاعب مملوءة كما كان الحال خلال مباريات المغرب في منافسات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها روسيا العام الماضي.

ووجه رونار في رسالة مصورة عبر موقع القناة الثانية الدعوة للجماهير المغربية من أجل الحضور بكثافة لمساندة الأسود خلال مواجهاته المرتقبة برسم منافسات كأس افريقيا للأمم التي تحتضنها مصر، معربا عن رغبته في سماع النشيد الوطني المغربي يصدح بقوة بين الجماهير المغربية بالملاعب المصرية كما شهدت على ذلك الملاعب الروسية في كأس العالم 2018.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد أجرى مساء أمس الأربعاء، أول حصة تدريبة له على أرضية ملعب "حرس الحدود" بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمبارياته الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

وسيخوض المنتخب الوطني ثلاث حصص تدريبية أخرى أيام الخميس والجمعة والسبت، تحضيرا لمباراته الأولى أمام منتخب ناميبيا يوم الأحد 23 يونيو الجاري بملعب السلام بالقاهرة.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع