المزيد
الآن
رشيد الطاوسي يحقق انتصاره الثاني على التوالي مع أولمبيك خريبكة
رياضة

رشيد الطاوسي يحقق انتصاره الثاني على التوالي مع أولمبيك خريبكة

آخر تحديث

حقق فريق أولمبيك خريبكة انتصاره الثاني على التوالي تحت قيادة الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، الذي تعاقد مع الفريق قبل أسبوعين خلفا للمدرب محمد أمين بنهاشم الذي خانته النتائج الإيجابية خلال بداية الموسم الجاري.


الانتصار الثاني جاء على حساب الدفاع الحسني الجديدي، أمس السبت بملعب الفوسفاط، وذلك بنتيجة هدفين لواحد وقعهما كل من اللاعب خالد صروخ من ضربة جزاء ويوسف أوكادي الذي حول برأسه ركنية نفذها أحد زملائه.

 


وظهر تغير جذري على مستوى أداء لاعبي أولمبيك خريبكة خلال المبارتين السابقتين، خاصة مباراة البارحة، حيث بدا اللاعبون أكثر تحررا على رقعة الميدان وكانوا قريبين من تحقيق انتصار أكبر عشية الأمس لولا افتقاد المهاجمين للتركيز أمام المرمى.


وكشف عميد أولمبيك خريبكة، يوسف أوكادي، في تصريحات تلفزيونية سر تحسن أداء "الفوسفاطيين"، حيث أوضح أن المدرب رشيد الطاوسي ركز بشكل كبير منذ التحاقه بالمجموعة على الجانب النفسي لها، وهو ما أعطى ثماره بشكل سريع ومنح الفريق 6 نقاط غاية في الأهمية جعلته يبتعد عن المركز الأخير وقبل الأخير ليقفز إلى الرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة.


وعرف على الطاوسي طوال مسيرته التدريبية في المغرب تركيزه على نفسية اللاعبين بشكل كبير، وهو ما ساعده على التأقلم سريعا مع كل الفرق التي أشرف عليها، حيث تكسبه هذه الملكة علاقات حميمية مع لاعبيه الذين يصبحون إثر ذلك منصاعين له ومستعدين لتطبيق كل ما قيل لهم على رقعة الميدان.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع