المزيد
الآن
رسميا.. الكاف يقرر تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء والترجي
كرة القدم

رسميا.. الكاف يقرر تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء والترجي

دوزيمدوزيم

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الخميس، تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي  الرجاء الرياضي الرياضي، بطل كأس الكنفدرالية والترجي الرياضي التونسي، المتوج بالنسخة الأخيرة لعصبة الأبطال الإفريقية، بسبب التزامات النادي التونسي القارية وأجندته المضغوطة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  يوم 29 من شهر مارس المقبل  موعدا جديدا لإقامة السوبر الإفريقي  بمدينة الدوحة القطرية، عوض يوم 20 فبراير الذي كان محددا في السابق كموعد لإجراء المقابلة.

وجاء في بلاغ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن النادي التونسي تقدم بطلب تأجيل مباراة السوبر بسبب سفرياته المتتالية لخوض دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الجديدة، وهو الطلب الذي قوبل بالموافقة.

ويشار إلى أن المباراة ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة عوض ملعب الفريق الفائز بكأس أبطال إفريقي 'الترجي الإفريقي'، كما جرت العادة، وذلك في خطوة يسعى الكاف من خلالها  إلى تسويق المنتوج الكروي الإفريقي خارج القارة السمراء، وتحصيل عائدات مالية مهمة من وراء ذلك.

ويسعى الرجاء، الذي سبق له التتويج بلقب هذه المسابقة، سنة 2000 على حساب أفريكا سبور الإيفواري، إلى إبقاء كأس السوبر بالمغرب، بعد أن فاز بالنسخة الماضية من الكأس فريق الوداد البيضاوي، على حساب  تي بي مازيمبي الكونغولي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع