الآن
ربع نهائي كأس العرش: أولمبيك خريبكة يرحل لمواجهة العساكر بدون مدرب
رياضة

ربع نهائي كأس العرش: أولمبيك خريبكة يرحل لمواجهة العساكر بدون مدرب

دوزيمدوزيم
570

يستضيف فريق الجيش الملكي يومه الأربعاء خصمه أولمبيك خريبكة، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة السادسة مساء، برسم ذهاب ربع نهائي كأس العرش.


الفريق العسكري الذي ضمن تأهله إلى دور الربع بعد تجاوز عقبة النادي السالمي، سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مأموريته خلال لقاء الإياب الذي سيحتضنه ملعب الفوسفاط، محاولا استغلال المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها اللاعبون بعد فوزهم خلال آخر دورة من البطولة الاحترافية المغربية خارج الميدان على الكوكب المراكشي.


ومازال عزيز العامري ينتظر انسجام العناصر التي قام بانتدابها خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث تسبب التأخر في جلب بعض اللاعب في تأخر الانسجام وهو ما أثر نسبيا على نتائج الفريق خلال بداية الموسم الكروي الجديد، حيث لم يفلح في تحقيق الفوز إلا في الجولة الأخيرة.


في المقابل، سيحط أولمبيك خريبكة رحاله بمدينة الرباط تحت قيادة المدرب المساعد، مصطفى مفتاح، بعدما تم التخلي عن المدرب الجزائري، عزالدين آيت جودي، بسبب النتائج السلبية المحققة على مستوى الدوري المغربي.


وسيكون فارس الفوسفاط خلال هذه المواجهة محروما من عدد من عناصره الأساسية، يبقى أبرزهم الثنائي، نجيب كومية وعبد العالي العبوبي، بسبب الإصابة، فيما سيغيب سمير آيت بيهي عن اللقاء بسبب استبعاد المدرب له.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع