المزيد
الآن
رئيس جماعة المهدية يحكي ل2m.ma كل التفاصيل المرتبطة بمجسد السمكتين
مجتمع

رئيس جماعة المهدية يحكي ل2m.ma كل التفاصيل المرتبطة بمجسد السمكتين

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

قدم عبد الرحيم بوراس، رئيس جماعة المهدية مجموعة من المعطيات المرتبطة بهدم مجسم السمكتين بمدخل شاطئ المهدية.

وقال بوراس في اتصال مع موقع 2m.ma: "في إطار تنفيذ تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس ودعم المواهب الصاعدة والشابة، قبلنا طلب شاب اقترح علينا ان ينجز مجسد سمكتين في مدار مدخل شاطئ المهدية ".

وتابع بوراس في حديثه للموقع:" هذا الشاب وجه إلينا هذا الطلب على أمل أن يبهر الناس بموهبته، وأن تكون هذه المحاولة طريقه للشهرة، بالرغم انه معروف على صعيد القنيطرة واشتغل في مجموعة من المدارات بالمدينة".

وأردف :"قبل أن نتفق على انطلاق أشغال رسم السمكتين، قدم لنا الشاب تصوره واطلعنا على نموذج المدار واتفقنا على ان يبدأ في الاشتغال ووفرنا له جميع الوسائل التي سيحتاجها في هذه العملية، كما أنه طلب منا ان تتم عملية نحث السمكتين أمام أنظار المارة أملا في الشهرة".

وأوضح رئيس جماعة المهدية:"المدار الذي يتم انجازه بطريقة جد احترافية كيتقام من مليون درهم إلى 3 ملايين درهم للمدار الواحد، وبالتالي نحن ليست لدينا الميزانية الكافية لتهيئة مدارات المهدية بتلك الطريقة الاحترافية،  ولما جاء عندنا هذا الشاب وقدم لنا نموذج حول التمثال الذي يريد انجازه في هذا المدار على اساس انه يريد ان يتطوع  ونساعده بالامكانيات المتاحة، قبلنا بصدر رحب ".

واستنكر بوراس موجة السخرية التي تعرض لها الشاب وقال:" لايمكن ان نحكم على عمل لم ينته بعد، لان الشاب أصيب باحباط شديد و بدأت تتهاطل عليه الانتقادات وكيقول خليوني غير نكمل، وفعلا داكشي كان غادي يكون رائع  لولا الانتقادات والناس كانوا كيجيو ويتصورو امام السمكتين واخا باقي ماكملش الشكل النهائي".

وتابع قوله: "بخصوص ظهور الشاب في فيديو وهو يبكي، أريد أن أوضح أنه لا يبكي على ماهو مادي، بل على الانتقادات الهدامة التي تعرض لها لأن أعداء النجاح كثر وهناك من لديهم هواية تحطيم الاخر والوقوف في طريقه".

وختم المتحدث قوله بأنه هو من أمر بهدم تمثالا السمكتين ليوضح قوله :"الحاجة لي ماتعجبش المواطن ماعندنا ما نديرو بها، هما مابغاوهمش ونحن استجبنا لطلبهم".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع