المزيد
الآن
رئيس جامعة كرة اليد لـ2M.ma: "لا نعلم تاريخ عودة منافساتنا الوطنية رغم مشاركت...
رياضة

رئيس جامعة كرة اليد لـ2M.ma: "لا نعلم تاريخ عودة منافساتنا الوطنية رغم مشاركتنا في بطولة العالم بعد ستة أشهر"

في وقت كشفت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والوزارة الوصية عن موعد استئناف المنافسات الكروية، لم تتم لحدود الساعة مناقشة تواريخ عودة بقية الأنشطة الرياضية رغم إقبال البعض منها على منافسات دولية على المدى القريب، كحالة كرة اليد الوطنية التي ستخوض نهائيات بطولة العالم شهر يناير القادم.

 

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، عدلي حنفي، في تصريح لموقع القناة الثانية أنه لم يتم التواصل معه لحدود الساعة من أجل تحديد موعد رسمي لعودة منافسات بطولة كرة اليد. رئيس جامعة كرة اليد أضاف أن صدور قرار إجراء امتحانات الباكالوريا في القاعات الرياضية يزيد من صعوبة عودة منافسات كرة اليد خلال شهر يوليوز.


وعبر عدلي أيضا عن أسفه لعدم حمل القرارات المعلن عنها الثلاثاء أية إشارات بخصوص بقية الأنواع الرياضية، مشيرا إلى أن كرة اليد الوطنية كانت تحتاج إيلاء اهتمام أكبر بها بالنظر لأنها النوع الرياضي المقبل على حمل الراية المغربية في الفترة القليلة القادمة.


وأكد المتحدث ذاته التأثير الكبير الذي قد يخلفه تأخر عودة المنافسات على تحضيرات المنتخب الوطني للكبار لبطولة العالم، إلى جانب منتخبي الفتيان والشبان المقبلين على خوض نهائيات كأس إفريقيا شهر دجنبر القادم، علما أن هاتين الفئتين تعولان على المنافسة على اللقبين.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع