المزيد
الآن
ديسابر المرشح الأقرب لخلافة زوران على رأس الإدارة الفنية للوداد الرياضي
رياضة

ديسابر المرشح الأقرب لخلافة زوران على رأس الإدارة الفنية للوداد الرياضي

أكدت مصادر مقربة من إدارة الوداد الرياضي أن المدرب الفرنسي، سيباستيان ديسابر، بات قريبا من التوقيع على عقد الإشراف على الفريق الأحمر خلفا للمدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.


وحل ديسابر بالمغرب قبل شهر تقريبا لمتابعة بعض مباريات الوداد الرياضي في مركب محمد الخامس، مما فتح المجال آنذاك لتوقع قدوم المدرب الفرنسي في حالة فشل زوران في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق نتائج إيجابية.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ديسابر لعب دورا كبيرا في بعض تعاقدات الوداد الرياضي سواء في الميركاتو الصيفي الماضي أو الشتوي الجاري، حيث كان وراء اقتراح أسماء من قبيل الأوغندي، مورشيد جيكو، الذي وقع الصيف الماضي إلى جانب المهاجم الأوغندي، مادوندو، الذي انضم للفريق مؤخرا، مستغلا علاقاته القوية مع اللاعبين الأوغنديين بعد إشرافه على المنتخب الأول في الفترة المتراوحة بين سنتي 2017 و2019.


وكان فريق بيراميدز المصري هو آخر فريق أشرف عليه ديسابر حيث وقع رفقته  عقدا لمدة سنتين بعد نهاية كان مصر 2019، إلا أن مسيرته رفقة الفريق المصري انتهت الشهر الماضي.


وسبق لديسابر أن قاد الوداد الرياضي بصفة مؤقتة قبل 3 سنوات وكان وراء الفوز الكبير الذي حققه الوداد الرياضي على حساب الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (5/2).

السمات ذات صلة

آخر المواضيع