المزيد
الآن
دوري أبطال إفريقيا: الوداد الرياضي في صدام قوي أمام نجم الساحل التونسي
رياضة

دوري أبطال إفريقيا: الوداد الرياضي في صدام قوي أمام نجم الساحل التونسي

WAC

يستضيف الوداد الرياضي اليوم السبت نظيره نجم الساحل التونسي، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، لحساب ذهاب دور ربع نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الوداد الرياضي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للذهاب الأسبوع القادم إلى مدينة سوسة التونسية محققا السبق وملقيا الضغوطات على نجم الساحل التونسي، سيما وأن الأخير عانى كثيرا في المباريات التي خاضها على ميدانها في دور المجموعات (انهزم أمام الهلال السوداني بهدف لصفر).

 


ويرغب الوداد الرياضي أيضا في التصالح مع جماهيره التي أبدت غضبا كبيرا بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق على مستوى منافسات البطولة الوطنية، متسلحا بمدربه الجديد، الإسباني غاريدو، الذي تعاقد معه بداية الأسبوع الجاري خلفا للفرنسي ديسابر.


وسيكون بإمكان الوداد الرياضي الاعتماد بشكل كبير على قدرات غاريدو الفنية لحسم نزاله أمام نجم الساحل التونسي، أخذا بعين الاعتبار أن المدرب الإسباني هو من قاد الفريق التونسي قبل أسابيع قليلة لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن ينفصل عنه بسبب مشاكل مع إدارة النادي.


وعملت الخلية الإعلامية للوداد الرياضي على إنجاز فيديو تحفيزي للاعبين تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العديد من الفئات المشجعة للفريق الأحمر وهي توجه رسائل تشجيعية للاعبين قبل موقعة السبت المرتقبة.

 


للإشارة، فقد تقابل الفريقان في سبع مناسبات؛ انتصر نجم الساحل التونسي في خمس مباريات، فيما فاز الوداد الرياضي في مباراة وحيدة وحسم التعادل لقاء واحدا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع