المزيد
الآن
دوري أبطال أوربا: هل تنهي عودة رونالدو أزمة نتائج الريال الأخيرة؟
رياضة

دوري أبطال أوربا: هل تنهي عودة رونالدو أزمة نتائج الريال الأخيرة؟

دوزيمدوزيم

يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوربا الذي فاز به خلال آخر نسختين، مساء اليوم على أرضية السانتياغو بيرنابيو انطلاقا من الساعة 19H45، إذ سيواجه فريق أبويل نيقوسيا القبرصي برسم أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوربا.


النادي الملكي يسعى إلى استغلال لقاء اليوم لوضع حد لنتائجه السلبية التي حققها خلال آخر جولتين في الليغا، حيث تعادل بميدانه أمام كل من فالنسيا وليفانتي؛ هذه النتائج تسبببت في تلقي المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، العديد من الانتقادات، بفعل نهجه لسياسة تغيير اللاعبين خلال كل لقاء.


وسيكون بإمكان الميرينغي الاعتماد مساء اليوم على نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن الفريق في الجولات الماضية من الدوري الإسباني بسبب عقوبة الإيقاف؛ وهو ما من شأنه أن يساعد الفريق على الصعيد الهجومي، خصوصا بعد الضعف الأخير الذي ظهر على مستوى هذا الخط في المباريات الأخيرة.

 

فيديو: هدف لكريستيانو رونالدو خلال تداريب حصة الأمس

 

 

في المقابل، يحط الفريق القبرصي رحاله بمدريد يومه الثلاثاء وكله أمل في الخروج بأقل الخسائر. أبويل يحتفظ بأسوء الذكريات أمام الفريق الملكي، حيث أنهى هذا الأخير مغامرة الفريق قبل خمس سنوات حين أقصاه من دور ربع النهائي، بعدما هزمه ذهابا وإيابا.


أبويل، المسيطر على الدوري القبرصي بحصده لآخر خمس بطولات دوري، يبدو أنه لا يعيش أزهى أيامه محليا، حيث فقد بداية هذا الموسم لقب كأس قبرص إثر انهزامه في المباراة النهائية أمام أبولون ليماسول.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع